رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالصور .. حكيم وهاني رمزي ودياب على رأس حضور عزاء كريم صبري شقيق رامي صبري

رامي صبري وشقيقه - العزاء
رامي صبري وشقيقه - العزاء

بدأت منذ قليل، مراسم عزاء كريم صبري، شقيق رامي صبري، وذلك في منزل العائلة بمنطقة الشيخ زايد، حيث حرص عدد كبير من النجوم على تقديم واجد العزاء في الفقيد الراحل وكان في مقدمتهم حكيم، ماجد المصري، هاني رمزي، دياب، مصطفى درويش، المنتج وليد منصور، الملحن محمد رحيم، وعدد كبير من الأهل وأصدقاء كريم صبري.



 

وكان قد نشر رامي صبري اليوم، عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، صورة تجمعه بشقيقه كريم وعلق عليها قائلاً : دايما كنت بقولك نفسي أشوفك أحسن مني .. وفعلا خدت الشهادة وبقيت أحسن مني يا حبيبي ربنا يرحمك .. ادعوا له.

 

وكان أهالي منطقة الهرم فوجئوا بغرق شاب في مقتبل العمر في ترعة المريوطية منذ أيام، ولم يعرف أحد هويته ولكن بعد إبلاغ الشرطة وإجراء التحريات وتحقيقات المباحث تبين أنه كريم صبري الشقيق الأصغر لـ رامي صبري.

 

واستدعت الشرطة أسرة الراحل للوقوف على بعض المعلومات ومنها سبب تواجده بالمكان في هذا الوقت وسبب الغرق، كما قررت المباحث تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان لمعرفة سبب الغرق وكيفية حدوثه، وقد أجريت التحقيقات تحت إشراف اللواء محمد عبدالتواب، مدير الإدارة العامة للمباحث.

 

يذكر أن كريم صبري شقيق رامي صبري كان قد خاض تجربة الغناء عام 2016، بأولى أغانيه والتي حملت اسم مشكلة جامدة، والأغنية من كلمات أيمن عز، ومن ألحان كريم صبري، ومن توزيع محمد شفيق، وميكس خالد رؤوف.