رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فستان وقلادة بيلا حديد وغياب جيجي .. أبرز ما لفت أنظار متابعي مهرجان كان السينمائي

بيلا حديد - جيجي
بيلا حديد - جيجي حديد

لفتت بيلا حديد عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية، أنظار الحاضرين والمتابعين لمهرجان كان السينمائي في دورته الـ 74 المقامة حاليًا في الفترة ما بين 7 إلى 17 يوليو الجاري.

 

وحرص عدد كبير من النجوم وصناع السينما على التواجد على الريد كاربت خلال الأيام الماضية، لحضور فعاليات المهرجان السينمائي لأهم في العالم. 

 

وظهرت بيلا حديد البالغة من العمر 24 عامًا، خلال مشاركتها في العرض الأول لفيلم Tre Piani، للمخرج الإيطالي ناني موريتي، بفستان جعلها تتصدر محركات البحث وخطفت به أنظار الحاضرين في المهرجان، حيث ارتدت بيلا فستانًا أسود اللون ويتدلى من عنقها قلادة ذهبية كبيرة على شكل رئة من مجموعة أزياء سكياباريلي، واعتبر البعض أن زيها يشكل دعمًا للمخرجين الذين التزموا بالنشاط البيئي.

 

كما لفت أنظار الحاضرين غياب شقيقتها جيجي حديد البالغة من العمر 26 عامًا، عن فعاليات المهرجان للمرة الأولى، وتنبأ البعض أن السبب وراء ذلك أنها أوضعت طفلتها الأولى من زين مالك، منذ عدة أشهر، وهي حاليًا في فترة النقاهة.

 

يذكر أن تلك الدورة من مهرجان كان سجلت حضور عدد من نجمات الوطن العربي وأبرزهن : درة ونسرين طافش، والإعلامية ريا أبي راشد، بالإضافة لمدونات الموضة العرب أبرزهن الموديل اللبنانية نور عريضة، وخبيرة التجميل والفاشونيستا الكويتية فاطمة المؤمن.

 

 

تم نسخ الرابط