رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

العدل جروب تدرس إعادة تحضيرات مسلسل حتى لا يطير الدخان بدون مصطفى شعبان

عادل إمام وسهير رمزي
عادل إمام وسهير رمزي - مصطفى شعبان

واجه مسلسل حتى لا يطير الدخان، الذى أعلنت شركة العدل جروب عن التحضير له العام الماضى مصيراً مجهولاً، وذلك بعد التعاقد مع مصطفى شعبان للقيام ببطولته، قبل أن يتوقف التحضير له ليتعاقد شعبان بعدها على بطولة أكثر من عمل مع شركة أنتاج أخرى. 

 

وعلم خبر أبيض أن شركة العدل جروب برئاسة المنتج جمال العدل، تدرس بقوة إعادة تحضيرات مسلسل حتى لا يطير الدخان وعرضه في رمضان المقبل 2022، ولكن بدون مصطفى شعبان، والاستعانة ببطل آخر للعمل، خاصة أن هناك حماس كبير داخل الشركة من أجل تقديم هذا العمل. 

 

وكان المنتج جمال العدل قد صرح لـ خبر أبيض بعد توقف وتأجيل مسلسل حتي لا يطير الدخان، بأن المشروع مؤجل حتى مع ارتباط مصطفى شعبان بمشروع آخر، موضحاً أنه لا يستطيع تحديد موعد بدء تنفيذه، أو موسم عرضه سواء في رمضان أو خارجه، مؤكدا على أن مشروع العمل موجود وقائم.

 

مسلسله حتى لا يطير الدخان مأخوذ عن رائعة الروائي الكبير إحسان عبد القدوس، ووقع الاختيار على مدحت العدل لكتابة السيناريو والحوار وماندو العدل لإخراج العمل، وذلك بعدما سبق الزعيم عادل إمام وقدم هذه الرواية في فيلم سينمائي عام 1984، وهو سيناريو مصطفى محرم وإخراج أحمد يحيى، وشاركت فى بطولته سهير رمزي.

 

 

تم نسخ الرابط