رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

على ربيع وهاجر أحمد يقدمان أغنية شعبية ضمن أحداث فيلم زومبى على جنبى

هاجر أحمد - علي ربيع
هاجر أحمد - علي ربيع

يبدأ على ربيع تصوير أول مشاهد فيلمه الجديد زومبي على جنبي، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما شهد الأسبوعين الماضيين تأجيل انطلاق التصوير أكثر من مرة بسبب انشغال أبطاله بأعمال أخرى، وكذلك بعض الأمور الشخصية.

 

ونشر علي ربيع  ستورى عبر حسابه على موقع إنستجرام، أمس الإثنين، فيديو يجمعه بهاجر أحمد واعتذر لها عن عدم حضوره عقد قرانها الذي احتفلت به يوم الخميس الماضي، ووعدها بأن يكون أول من يتواجد في حفل الزفاف، وعلم خبر أبيض أن سبب تواجد على ربيع وهاجر أحمد سوياً هو تسجيلهما أغنية شعبية جديدة سيتم تقديمها ضمن أحداث فيلم زومبي على جنبي الذى يجمعهما.

 

فيلم زومبي على جنبي تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي، وبطولة علي ربيع، حمدي الميرغني، أشرف عبدالباقي، كريم عفيفي، هاجر أحمد، شيماء سيف، محمد أوتاكا، عارفة عبدالرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

 

الجدير بالذكر أن علي ربيع وهاجر أحمد اجتمعا في رمضان الماضي خلال مسلسل أحسن أب، من 15 حلقة، وهو من تأليف أحمد محيي ومحمد محمدي، وإخراج معتز التوني، وشارك فى بطولته أحمد فتحي، وجيهان خليل، ومراد مكرم، وهالة فاخر، ومصطفى أبو سريع، وسامى مغاوري، وعدد آخر من الفنانين.

 

 

تم نسخ الرابط