رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسن الرداد متهم بجريمة قتل ويتعرض لصدمة بترك حبيبته له في فيلم تحت تهديد السلاح

حسن الرداد
حسن الرداد

يستأنف حسن الرداد وأسرة فيلمه الجديد تحت تهديد السلاح، تصوير مشاهد العمل خلال أيام، بعد فترة طويلة من التوقف، حيث شهدت الفترة الماضية تحديد أكثر من موعد لاستئناف التصوير ولكن لم يتم التصوير بسبب عدم التنسيق مع أبطال العمل.

 

ويخوض حسن الرداد في الفيلم تجربة جديدة، فبعد أن قدم الكوميدي والرومانسي يتجه في فيلمه الجديد تحت تهديد السلاح، إلى الأكشن والتشويق، حيث تدور الأحداث حول جريمة قتل يُتهم فيها الرداد، ويتم البحث عن ملابسات الجريمة، وعلم خبر أبيض أن العمل به جانب رومانسى أيضاً إذ يتعرض الرداد في بداية الأحداث لصدمة ترك حبيبته الأولى له ويسافر بعدها. 

 

فيلم تحت تهديد السلاح بطولة حسن الرداد، مي عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبدالوهاب، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وانطلق تصوير أول المشاهد شهر مارس الماضي، وتوقف لانشغال أبطاله بتصوير مسلسلاتهم الرمضانية التي عرضت هذا العام.

 

جدير بالذكر أن حسن الرداد ومحمد عبدالرحمن حماقي تعاونا من قبل في موسم دراما رمضان 2020، خلال مسلسل شاهد عيان، وشاركه بطولته كل من بسمة، هنا شيحة، محمد لطفي، وليد فواز، وبثينة توكل وأحمد صيام، وتأليف أحمد مجدي.

 

تم نسخ الرابط