رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

القائمة الكاملة لمسلسل السيدة زينب بطولة سوسن بدر ومحمد رياض

أبطال مسلسل السيدة
أبطال مسلسل السيدة زينب

بدأت سوسن بدر من أسابيع قليلة التحضير لمسلسلها الجديد السيدة زينب، وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي وإنتاج ممدوح شاهين.

 

وقال أحمد صبحي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : نبدأ غدًا تصوير مسلسل السيدة زينب في منطقة شبرامنت، ويضم المسلسل عدد كبير من النجوم بجوار سوسن بدر هم أحمد وفيق، دينا، محمود عبدالمغني، عبير منير، لبنى عسل، منير مكرم، فراس إبراهيم، مازن عبدالناصر، محمد يونس، حسام داغر، سامية الطرابلسي، ريهام سعيد ومحمد رياض، بجانب كلا من سامي مغاوري وأشرف عبدالغفور، المنضمين حديثاً لفريق العمل.

 

وأضاف : تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي في شارع خلف مسجد السيدة زينب، ويناقش العديد من القضايا التي نمر بها في الفترة الحالية.

 

وتدور أحدث العمل حول سوسن بدر وهى سيدة من منطقة شعبية لديها ابنين من ذوي الهمم، ويجسد شخصية الأول حسام داغر وجارى الاستقرار على الفنان الذى يجسد الشخصية الثانية، حيث يواجه الثنائى العديد من المواقف في حياتهما.

 

ومن ناحية أخرى، تواصل سوسن بدر في الفترة الحالية تصوير مسلسلها الجديد 60 دقيقة، الذي يقوم ببطولته ياسمين رئيس، مروة الأزلي، ومحمود نصر، وعدد كبير من النجوم ومن إخراج مريم الأحمدي.

 

 

تم نسخ الرابط