رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

في مصر والسعودية والإمارات .. عودة حفلات النجوم في موسم عيد الأضحى

نجوم حفلات عيد الأضحي
نجوم حفلات عيد الأضحي

تعود الحفلات الجماهيرية مرة أخرى في موسم عيد الأضحى المبارك، بعد فترة توقف كبيرة بسبب جائحة كورونا، حيث تستقبل أكثر من دولة عربية الحفلات من جديد عقب فترة إغلاق طويلة.

 

ويستعد عدد كبير من النجوم لإحياء حفلاتهم خلال الفترة المقبلة، منهم تامر حسني الذي يحيي حفله في مهرجان الماسة بمدينة العلمين، يوم 21 يوليو الجاري، ثاني أيام العيد، ومن المقرر أن يسافر بعدها مباشرةً إلى مدينة أبو ظبي بالإمارات العربية لإحياء حفلاً يوم 23 يوليو، في صالة الاتحاد بجزيرة ياس، التي تنظمها دائرة الثقافة والسياحة في أبو ظبي. 

 

كما يحتفل وائل جسار وسط جمهوره ومحبيه من الشعب المصري في مدينة الإسكندرية يوم 22 يوليو، ثالث أيام العيد، في فندق توليب رويال.

 

وتعود الحفلات الغنائية إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، حيث يشارك كبار الفنانين في إحياء بعض الحفلات بمناسبة عيد الأضحى، منهم حسين الجسمي وأصالة، يوم الخميس 22 يوليو الجاري، كذلك تحيي ميريام فارس حفل غنائي كبير يوم الجمعة الموافق 23 يوليو.

 

كما يلتقي وائل كفوري بجمهوره يوم الجمعة الموافق 23 من شهر يوليو، في مدينة دبي بالإمارات، بفندق المريديان، ويشارك معه في الحفل ملحم زين ومحمد خيري.

 

أيضا تستضيف السعودية، بمدينة جدة، كل من أنغام وتامر عاشور ومحمد الشرنوبي، لإحياء حفلاً ضخمًا يوم السبت الموافق 24 يوليو الجاري، ويقام الحفل على مسرح جدة سوبريم.

 

 

تم نسخ الرابط