رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم : التمثيل مع ماجد الكدواني ممتع وبيعلى أى ممثل

نيللى كريم ـ ماجد
نيللى كريم ـ ماجد الكدواني

شاركت نيللي كريم جمهورها ومتابعيها عبر إنستجرام، ونشرت صورتين لها مع ماجد الكدواني عبر خاصية ستوري، من التحضيرات الخاصة بفيلم صقر وكناريا والتي انضمت لأبطاله مع أحمد عز والكدواني، وعلقت نيللي : التمثيل مع ماجد الكدواني يشبه مرحلة مختلفة من الإبداع، فهو يرفعك للأعلى. 

 

وكان المنتج وائل عبدالله قد كشف في تصريح سابق لـ خبر أبيض عن تفاصيل فيلم صقر وكناريا والذي يتم التحضير له في الفترة الحالية حيث قال إن نيللي كريم تعاقدت بشكل رسمي على المشاركة في بطولة الفيلم إلي جانب أحمد عز وماجد الكدواني، ومن المقرر البدء في تصوير أولى مشاهد الفيلم في شهر سبتمبر المقبل، مؤكدا أن أحداث العمل تدور في إطار اجتماعي كوميدي.

 

ومن ناحية أخرى، تعود نيللي كريم لاستئناف تصوير المشاهد المتبقية من فيلم العميل صفر مع أكرم حسني، وذلك بعد إجازة عيد الأضحى، ليدخل بعدها مرحلة المونتاج ليكون جاهز للعرض، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي. 

 

ويشارك في بطولة فيلم العميل صفر، بجانب نيللي كريم وأكرم حسني،  محمد علاء، بيومي فؤاد، لبلبة، دارين حداد، ليلى عز العرب، والعديد من ضيوف الشرف منهم مي عمر، وهو من تأليف وائل عبدالله وإخراج محمد سامي. 

 

 

تم نسخ الرابط