رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. أبطال فيلم الجريمة يحتفلون بانتهاء التصوير وأحمد عز يظهر بـ لوك جديد

أبطال فيلم الجريمة
أبطال فيلم الجريمة

احتفل صناع وأبطال فيلم الجريمة إخراج شريف عرفة وهو بطولة أحمد عز ومنة شلبي، بانتهاء مرحلة التصوير، وذلك من خلال عدة صور جمعت أبطال العمل وظهر أبطاله يحتفلون بانتهاء التصوير بتقطيع تورتة عليها اسم الفيلم معلنين انتهاء مرحلة التصوير، ليدخل العمل بعد ذلك مراحل التحضير الأخيرة تمهيدًا لعرضه خلال الفترة القادمة.

 

 

وتدور قصة فيلم الجريمة في حقبة السبعينات، ويعاني أحمد عز خلال الأحداث من الهلوسة أثناء تواجده في إحدى المستشفيات ولكنه سيهرب منها، وهو مجرم محترف يرتكب العديد من الجرائم لصالح بعض أصحاب النفوذ، ويتورط في جريمة كبرى تجعله يعترف بالجرائم السابقة، ويدخل في صراع مع هؤلاء الأشخاص. 

 

أما رياض الخولي سوف يجسد خلال أحداث الفيلم شخصية صاحب إحدى الشركات، وهو أب لولدين هما منة شلبي ونبيل عيسى، وسوف يعملان معه في الشركة بمرور الوقت، ومن المفترض أن يظهر في الفيلم العديد من ضيوف الشرف.

 

فيلم الجريمة من بطولة أحمد عز، منة شلبي، ماجد الكدواني، رياض الخولي، سيد رجب، محمد جمعة، نادرين فرج، نبيل عيسى، حجاج عبدالعظيم، ميرنا نور الدين، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد الشرنوبي، والعمل سيناريو وحوار أمين جمال ومن إخراج شريف عرفة.

 

 

تم نسخ الرابط