رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد تأجيله أكثر من مرة وقبل 72 ساعة من عرضه .. تفاصيل فيلم العارف رهان أحمد عز الجديد في السينما

أحمد عز
أحمد عز

ينتظر صناع وأبطال فيلم العارف بطولة أحمد عز، طرح العمل في دور العرض السينمائية يوم الأربعاء الموافق 14 يوليو الجاري، ليشارك ضمن الأفلام المتنافسة فى موسم عيد الأضحى، وذلك بعد أن تأجل موعد عرضه لأكثر من مرة منذ عام كامل بسبب فيروس كورونا. 

 

ويعد فيلم العارف من الأعمال الفنية ذات التكلفة الإنتاجية الضخمة، إذ تم وضع له ميزانية كبيرة وذلك لمتطلبات العمل حيث تم تصوير الفيلم في أربع دول وهي مصر وإيطاليا وماليزيا وبلغاريا، كما استعانت الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة بالفيلم.

 

ويدور الفيلم حول يونس الذي يلعب دوره أحمد عز، ويعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

 

ويظهر أحمد فهمي في دور مختلف عليه تماما حيث يلعب دور هاكر شرير يدخل في صراعات مع جهات كبرى خلال الأحداث، كما يبتعد تماما عن الكوميديا التي اعتاد عليها جمهوره، وهو الأمر نفسه لدى مصطفى خاطر الذي ابتعد عن الكوميديا ويلعب دور مختلف عليه إذ يجسد شخصية تتسم بالغموض وتدخل فى أجواء الإثارة والمطاردات. 

 

كما يعد فيلم العارف أول مشاركة لـ اللبنانية كارمن بصيبص في السينما المصرية، حيث تجسد شخصية مايا خلال أحداث الفيلم.

 

فيلم العارف من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب، ومن بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، أبرزهم محمد ممدوح. 

 

 

تم نسخ الرابط