رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

توقف التحضير لـ فيلم الفارس بطولة عمرو يوسف وإخراج محمد سامي وتأجيله لأجل غير مسمى

عمرو يوسف - محمد
عمرو يوسف - محمد سامي

شهدت الأسابيع الماضية بدء المخرج محمد سامى لتحضيرات فيلم الفارس مع المنتج محمد السبكى، وذلك بعد التعاقد مع عمرو يوسف على بطولة الفيلم، وكذلك تعاقد زينة على تقديم دور البطولة النسائية وترشيح عدد آخر من الفنانين للمشاركة في العمل.

 

وعلم خبر أبيض أن تحضيرات الفيلم توقفت وتم تأجيل المشروع لأجل غير مسمى، خاصة أن العمل يحتاج لتحضيرات كثيرة وميزانية ضخمة كونه عمل تاريخى، تدور أحداثه في العصور الوسطى، ليقرر محمد سامي التجهيز لاستكمال فيلمه المتوقف العميل صفر بطولة أكرم حسنى والمقرر استئنافه بعد عيد الأضحى المقبل.

 

وكان قد خرج عمرو يوسف من سباق دراما رمضان الماضي، بعد توقف مسلسله الملك الذى انتهى فيه تصوير ما يقرب من 70% بقرار من الشركة المنتجة، والعمل يشارك في بطولته ماجد المصري، صبا مبارك، ريم مصطفى، رشدي الشامي، محمد علاء، محمد لطفي، محمد فراج، ياسين السقا، أمير صلاح، معتز هشام، إسلام حافظ، باسل الزارو، ومن تأليف شيرين وخالد دياب وإخراج حسين المنباوي.

 

أما محمد سامى فانتهى من تصوير أسبوع في فيلم العميل صفر قبل توقفه، وهو بطولة أكرم حسني، نيللي كريم، محمد علاء، بيومي فؤاد، لبلبة، دارين حداد، ليلى عز العرب، والعديد من ضيوف الشرف منهم مي عمر، وهو من تأليف وائل عبدالله، وقدم في رمضان الماضى مسلسل نسل الأغراب بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومى عمر.

 

 

تم نسخ الرابط