رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم مش أنا يحقق إيرادات 111 مليون جنيه وتامر حسني يعلق : شكرا لفريق العمل

أفيش فيلم مش أنا
أفيش فيلم مش أنا - تامر حسني

حقق فيلم مش أنا، للنجم تامر حسني إيرادات عالية تربع بها على القمة، منذ بدء عرضه الأسبوع قبل الماضي.

 

وكشف تامر حسني عبر حسابه على إنستجرام، عن آخر أخبار فيلمه الجديد وذلك نقلاً عن شركة ستارز المسؤولة عن توزيع الأفلام العربية في العالم، والتي أكدت أن تأمر تخطى كل المقاييس بفيلمه مش أنا، الذي قام بتأليفه وكتابة السيناريو والحوار له، حيث وصل مجموع الإيرادات بعد الأسبوع الثاني لعرضه إلى 111مليون جنيه، وهو رقم تاريخي واستثنائي وغير مسبوق منذ نشأة السينما المصرية والعربية.

 

وعلق تامر على بيان الشركة قائلاً : مساء الورد على أغلى الناس، زي ما اتفقنا هعرفكوا أخبار فيلم مش أنا كل أسبوع، الحمد لله للأسبوع الثاني يحقق أيضاً المركز الأول في مصر وجميع الدول العربية بمجموع إيرادات 111 مليون جنيه، رغم تقليل شاشات عرضه منذ يومين، لإتاحة الفرصة لأفلام أخرى.

 

وتابع : كل ذلك يأتي رغم عرضه بنسبة إشغال 50%، والتي أصبحت 70% منذ يومين، وجميعها مؤشرات صحية للفيلم وللصناعة بشكل عام، كل الفخر والشرف لما حققه فيلم مش أنا، بفضل الله وجميع زملائي الفنانين، وجميع صناع العمل، شكرا للمهندس محمد ناقرو الموزع الدولي والعالمي للأفلام العربية، إشادتك شرف كبير ليا.

 

 

وتدور قصة فيلم مش أنا، حول حالة نفسية ما تصيب حسن، والذي يجسده تامر حسني، ويمر بعديد من المواقف مع عائلته وأصدقائه، ويفعل أشياء لا يشعر بها، وينكر أنه فعلها، كما تربطه علاقة قوية بوالدته المريضة والتي تلعب دورها سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها كونها محور حياته. 

 

فيلم مش أنا بطولة تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، حجاج عبدالعظيم، سوسن بدر، فايز المالكي، بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبدالرحمن، وعصام السقا، والعمل قصة وتأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

 

 

تم نسخ الرابط