رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجوم الفن ينعون جيهان السادات : نموذج مشرف للمرأة المصرية

جيهان - نبيلة - منى
جيهان - نبيلة - منى - دنيا

رحلت صباح اليوم 9 يوليو، السيدة جيهان السادات، قرينة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، بعد رحلة قصيرة مع المرض، بإحدى المستشفيات العسكرية، عن عمر ناهز 87 عاماً، بعد رحلة قصيرة مع المرض.

 

وحرص عدد كبير من النجوم والإعلاميين على نعي الراحلة، منهم الفنانة منى زكي، التي كتبت عبر صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام : البقاء لله ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته، وكانت قد قدمت منى زكي دور الراحلة في فيلم أيام السادات، الذي قام ببطولته أحمد زكي، وقدمت شخصيتها في مرحلة الشباب وحصلت على وسام الجمهورية عن دورها في الفيلم.

 

كما نشرت نبيلة عبيد صورة للراحلة على موقع إنستجرام معلقةً عليها : بكل الحزن والأسي أنعي رحيل السيدة العظيمة جيهان السادات، وعظم الله أجرها على ما قدمت لمصر خلال حرب أكتوبر، البقاء لله وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

أما دنيا سمير غانم فكتبت : البقاء لله السيدة العظيمة الراقية جيهان السادات.. ربنا يرحمها ويجعل مثواها الجنة خالص التعازي للأسرة الكريمة.

 

كما نعاها الإعلامي رامي رضوان كاتباً عبر صفحته على موقع فيس بوك : قرر الرئيس السيسي منح السيدة جيهان السادات وسام الكمال وإطلاق اسمها على محور الفردوس، رحمة الله عليها وخالص التعازي لأسرة الزعيم الراحل محمد أنور السادات، وتابع : كانت هانم من طراز فريد، طيبة وشياكة ورُقي وأخلاق رفيعة .. هانم بمعنى الكلمة، في الجنة إن شاء الله.

 

بينما علق الإعلامي عمرو الليثي على رحيلها كاتباً على فيس بوك : رحم الله العظيمة جيهان السادات وأسكنها فسيح جناته وعظم أجرها على ما قدمت لمصر والمصريين خلال حرب اكتوبر 1973.

 

فيما كتبت سهير رمزي : لقد ودعت مصر نموذجا مشرفاً وعظيماً للمرأة المصرية السيدة جيهان السادات، زوجة الرئيس الراحل أنور السادات الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته.

 

وكانت قد رحلت جيهان السادات صباح اليوم 9 يوليو، بعد رحلة مرض قصيرة قضتها بإحدى المستشفيات العسكرية ومن المقرر أن تُقام جنازة عسكرية الفقيدة الراحلة في الرابعة من عصر اليوم بمنطقة المنصة في مدينة نصر.

 

 

تم نسخ الرابط