رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مهرجان الجونة السينمائى السر في تأجيل عرض فيلم قمر 14 بالسينمات

أحمد - شيرين - خالد
أحمد - شيرين - خالد - غادة - مالك - ياسمين

انتهى أبطال فيلم قمر 14، من تصوير كافة مشاهد العمل مطلع هذا العام، وطرح منتجه أحمد السبكى الأفيش الدعائي للعمل، وقام أبطال الفيلم بنشر الأفيش عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا حيث كان الفيلم مرشحاً للعرض في عيد الفطر الماضي.

 

ورغم عمليات الدعاية الخاصة بفيلم قمر 14، على السوشيال ميديا، إلا أن الفيلم لم يُعرض في موسم عيد الفطر الماضي، ولم يُعلن صناعه عن أي موعد جديد حتى الآن، إلا أن خبر أبيض علم أن القائمين على مهرجان الجونة السينمائي، المقرر إقامته في أكتوبر المقبل، وقع اختيارهم على الفيلم لعرضه فى المهرجان هذا العام، على أن يطرح بعد ذلك في دور العرض السينمائية، وهو ما تسبب في تاجيل عرضه الفترة الماضية.

 

فيلم قمر 14 بطولة خالد النبوى، غادة عادل، شيرين رضا، أحمد الفيشاوى، خالد أنور، ياسمين رئيس، أحمد مالك، مى الغيطى، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، إضافة إلى عارفة عبد الرسول، ومحمد مهران، أحمد بدير، ومحمد جمعة، بيومى وبيومى، ومحمد علاء جمايكا، وليلى عز العرب، وغيرهم.

 

الفيلم قصة وسيناريو وحوار محمود زهران، إخراج هادي الباجوري، وإنتاج أحمد السبكي، وتم تصويره في أكثر من محافظة مثل القاهرة والإسكندرية والعين السخنة ومحافظات أخرى، والفيلم ينتمي إلى نوعية الأعمال التي يتخللها العديد من قصص الحب، عبر حكايات منفصلة متصلة تتشابك فيها العلاقات.

 

 

تم نسخ الرابط