رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تامر حسني يطرح كليب أغنيته الجديدة صعبة خلال أيام

تامر حسني
تامر حسني

يواصل تامر حسني التحضير لأحدث أعماله الغنائية، حيث يضع حاليا اللمسات الأخيرة على أغنيته الجديدة صعبة، ونشر تامر صورة له عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وعلق عليها قائلاً : كليب صعبة خلال أيام .. إن شاء الله.

 

 

 

 

وتشهد الفترة المقبلة جولة غنائية لـ تامر حسني في عدد من الدول العربية، يبدأها بحفل غنائي كبير يوم الجمعة الموافق 23 يوليو، في صالة الاتحاد بجزيرة ياس، التي تنظمها دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي. 

 

وكان قد احتفل تامر في 24 يونيو الماضي، بطرح فيلمه الجديد مش أنا، الذي حقق نجاحا كبيرا منذ أول يوم عرض له، حيث حقق أعلى إيراد يومي له في تاريخ السينما العربية، بعدما جاوزت إيراداته في العالم العربي الـ 17 مليون جنيه، وهو ما لم يحققه أي فيلم مصري من قبل.

 

وتدور قصة فيلم مش أنا، حول حالة نفسية تصيب حسن، والذي يجسده تامر حسني، ويمر بالعديد من المواقف مع عائلته وأصدقائه، ويفعل أشياء لا يشعر بها، وينكر أنه فعلها، كما تربطه علاقة قوية بوالدته المريضة والتي تلعب دورها سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها كونها محور حياته. 

 

فيلم مش أنا بطولة تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، حجاج عبدالعظيم، سوسن بدر، فايز المالكي، بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبدالرحمن، وعصام السقا، والعمل قصة وتأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

 

 

تم نسخ الرابط