رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد تألقهما في مسلسل ليه لأ .. الطفلان منى أحمد زاهر وسليم مصطفى يتعاونان في إعلان جديد

منى زاهر - سليم مصطفى
منى زاهر - سليم مصطفى

تفاعل عدد كبير من المشاهدين في مصر والوطن العربي مع حلقات الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ، بطولة منة شلبي، وأحمد حاتم، والذي بدأ عرضه عبر منصة شاهد VIP يوم 10 يونيو الماضي، وحقق أعلى نسبة مشاهدة في مصر على المنصة طوال الأيام الماضية.

 

وتألق الطفلان سليم مصطفي ومنى أحمد زاهر، في أول تجربة تمثيلية لهما، ويتفاعل معهما الجمهور بشكل كبير، وبعد هذا النجاح علم خبر أبيض أن منى وسليم انتهيا من تصوير إعلان جديد لصالح إحدى منتجات العناية الشخصية ومن المقرر عرضه قريبًا.

 

ويشارك فى بطولة الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ، منة شلبي، أحمد حاتم، سارة عبدالرحمن، مراد مكرم، دنيا ماهر، والطفلة منى أحمد زاهر والطفل سليم مصطفى، والمسلسل فكرة وسيناريو وحوار دينا نجم وإشراف على الكتابة مريم نعوم، ومن إخراج مريم أبو عوف، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

 

وكان قد صدر الأيام الماضية تقرير رسمي من وزارة التضامن، أكد أن الإقبال على كفالة الأطفال اليتامى زاد منذ بدء عرض حلقات المسلسل، وسط حملة أطلقتها مؤلفة العمل وتبنتها منة شلبي بعنوان الأطفال مكانها البيوت، تدعو للتوسع في احتضان الأطفال المودعين بدور رعاية الأحداث.

 

وحسب التقرير أكدت وزارة التضامن أنها استقبلت أكبر عدد طلبات كفالة تم تقديمه في عام واحد في تاريخ الوزارة، بعد عرض الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ، وأشار التقرير إلى أن الوزارة تدرس حالياً أكثر من 2700 طلب كفالة أغلبهم من فتيات لم يسبق لهن الزواج.

 

 

تم نسخ الرابط