رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سيلفستر ستالون يحتفل بعيد ميلاده الـ 75 مع زوجته وبناته الثلاثة

سيلفستر ستالون مع
سيلفستر ستالون مع زوجته وبناته

احتفلت عائلة النجم الأمريكي سيلفستر ستالون، بعيد ميلاده الـ 75، حيث شارك ستالون جمهوره ومتابعيه على إنستجرام، بصور من الاحتفال بتلك المناسبة مع زوجته جينيفر فلافين وبناته الثلاثة. 

 

وعبر الكاتب والممثل الأمريكي عن سعادته بهذه المفاجأة حيث علق قائلاً  : عائلتي الرائعة هي أفضل هدية عيد ميلاد يمكنني تلقيها على الإطلاق.

 

 

 

 

 

ويأتي ذلك بعدما احتفل به أصدقائه في الصالة الرياضية، حيث نشر سيلفستر ستالون صورته مع تورتة عيد الميلاد التي وضعوا عليها صورته وكتب : عندما ذهبت إلى الصالة الرياضية وجدت هذه تنتظرني، أنا ممتن جدًا لجميع الأشخاص الذين أحبهم والموجودين في حياتي. 

 

 

 

ومن ناحية أخرى، أكد سيلفستر ستالون، الأنباء التي ترددت في الفترة الماضية، حول بدء التحضيرات لجزء جديد من سلسلة أفلام روكي، حيث نشر نجم هوليوود وبطل السلسلة الشهيرة، صورة له من أحد أجزاء العمل، وذلك عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وعلق قائلاً : لقد سأل الكثير من الناس، نعم الجزء الجديد من روكي قريبًا. 

 

وتابع : في الوقت الحالي في مجال صناعة الأفلام، هناك فوضى كبيرة بسبب كل القيود، لذلك يستغرق الأمر وقتًا لمعرفة متى وأين يكون الأفضل، ولكن الأمر يستحق ذلك، وأضاف : لن يتم تجاوز المعركة أبدًا، في حد تقديري كان أفضل فيلم قتال على الإطلاق، ولكن مع إعادة صياغة القصة أصبح الأمر أكثر روعة. 

 

 

تم نسخ الرابط