رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قبل العيد .. أصالة تفاجئ جمهورها بـ نيولوك قصة البيكسى من لبنان

أصالة
أصالة

ظهرت أصالة بـ نيو لوك جديد، فاجئت من خلاله جمهورها، وذلك بعد أن انتشرت منذ قليل صورًا لها عند مصفف الشعر اللبناني وسيم ستيف، واختارت أصالة قصة البيكسي التي أصبحت من أبرز الصيحات المفضلة والأكثر رواجًا هذا العام، وكانت اختيار الغالبية العظمى من الفتيات، والتي تعتمد على أن يكون جانب من الشعر طويل والجزء الآخر قصير. 

 

واختارت أصالة قصة الشعر البيكسي متوسطة الطول، والتى منحتها المظهر الجرئ ولكن بإضافة طابع أنثوي جذاب، على عكس المرة السابقة التي ظهرت فيها بقصة البيكسي ولكن كان شعرها أطول، وكان ذلك عام 2018 عندما قدمت كليب أغنية لسه شايفه. 

 

 

وكانت أصالة قد شاركت جمهورها بأحدث جلسة تصوير خضعت لها، وذلك عبر حسابها على إنستجرام، وظهرت ترتدتي فستانا أبيض، وعلقت على هذه الصور قائلة : الحياة فرصة لمن يهواها وأنا خُلقت لأحيا، ولاقت الصور تفاعل كبير من قبل جمهورها ومتابعيها على السوشيال ميديا، والذين أبدوا إعجابهم بالابتسامة العريضة والسعادة التي ظهرت على ملامحها. 

 

ومن ناحية أخرى، تحيي أصالة حفلاً غنائيًا بمدينة أبو ظبي، بمناسبة موسم عيد الأضحى المبارك، وذلك يوم الخميس الموافق 22 يوليو الجاري، وتقام الحفلة في صالة الاتحاد بجزيرة ياس التي تنظمها دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي.

 

 

تم نسخ الرابط