رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم تشارك أحمد عز وماجد الكدواني بطولة فيلمهما الجديد صقر وكناريا

أحمد عز ـ نيللى كريم
أحمد عز ـ نيللى كريم ـ ماجد الكداوني

أعلن خبر أبيض أن أحمد عز وماجد الكدواني سيجتمعان الفترة المقبلة في فيلم جديد بعنوان صقر وكناريا، من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد علاء، ومن المقرر البدء في التحضير له خلال الأيام المقبلة، عقب الاستقرار على فريق العمل بالكامل.

 

وقال منتج العمل وائل عبدالله في تصريح خاص لـ خبر أبيض أن نيللي كريم تعاقدت بشكل رسمي علي المشاركة في بطولة الفيلم إلي جانب أحمد عز وماجد الكدواني، ومن المقرر البدء في تصوير أولي مشاهد الفيلم في شهر سبتمبر المقبل، مؤكدا أن أحداث العمل تدور في إطار اجتماعي كوميدي.

 

يذكر أن أحمد عز وماجد الكدواني يواصلان تصوير المشاهد الأخيرة من فيلم الجريمة، في الفترة الحالية، ومن المقرر الانتهاء من تصوير الفيلم خلال الأيام القليلة القادمة، وهو من بطولة منة شلبي، رياض الخولي، سيد رجب، محمد جمعة، نادرين فرج، نبيل عيسي، حجاج عبدالعظيم، ميرنا نور الدين، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد الشرنوبي، والعمل سيناريو وحوار أمين جمال وإخراج شريف عرفة .

 

وتدور قصة فيلم الجريمة في السبعينات، حيث يعاني أحمد عز خلال الأحداث من الهلوسة أثناء تواجده في إحدى المستشفيات ولكنه سيهرب منها، وهو مجرم محترف يرتكب العديد من الجرائم لصالح بعض أصحاب النفوذ، ويتورط في جريمة كبري تجعله يعترف بالجرائم السابقة، ويدخل في صراع مع هؤلاء الأشخاص.

 

 

تم نسخ الرابط