رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نبيلة عبيد عن عودة شريهان من خلال مسرحية كوكو شانيل : كنت أشعر أنها ابنتي في فيلم العذراء والشعر الأبيض وسعيدة برجوعها

شريهان - نبيلة وشريهان
شريهان - نبيلة وشريهان

بعد غياب أكثر من 19 عاماً لشريهان أعلنت منصة شاهد عن بدء عرض المسرحية الاستعراضية كوكو شانيل، وذلك بدءاً من أول أيام عيد الأضحى المبارك، الموافق 20 يوليو الجاري، بعد أن كانت آخر أعمالها هو فيلم العشق والدم عام 2002، وبهذه المناسبة تواصل خبر أبيض مع نبيلة عبيد والتي شهدت بداية نجومية شريهان في أول أعمالها أمامها في فيلم العذراء والشعر الأبيض.

 

وقالت نبيلة في تصريح خاص لـ خبر أبيض : شريهان الجميلة، هي ابنتي بمعنى الكلمة وسعيدة كل السعادة لأني سأشاهد إطلالتها من جديد، ورجوعها لجمهورها الذي يحبها وعلي أنا خصيصًا لأن بداية عملها في السينما كانت معي في فيلم العذراء والشعر الأبيض، فأنا فعلًا في منتهى السعادة وأنتظرها بفارغ الصبر كما ينتظرها جمهورها العريض في كل أنحاء العالم.

 

وعن كواليس العمل في فيلم العذراء والشعر الأبيض قالت : شريهان ملتزمة جداً وعندما كانت تقف أمامي وهي تؤدي دور ابنتي، كان هناك شعور حقيقي بأنها كذلك، وكنا نصور في شهر رمضان لم تكن تتركني لحظة وطوال الوقت تجلس بجانبي، وحتى وقت الإفطار كانت تجلس بجواري.

 

وتابعت : كانت تحضر دائماً معها طعام من المنزل وأنا أحضر طعاماً أيضاً، ونتناول إفطارنا سوياً، وكنت أنظر إليها وتعمل وأشعر أنها ابنتي وحتى يومنا هذا أشعر بأمومتي لها، والحالة التي ظهرت على الشاشة كانت حقيقية جدًا.

 

واختتمت : شريهان نجمة منذ أول ظهور لها، والجو الذي كنا نعمل به كان هادئًا، هذا بالإضافة إلى الكواليس الرائعة التي وفرها لنا حسين كمال، وجعلتنا نبدع ليخرج واحد من أروع الأفلام وهو العذراء والشعر الأبيض.

 

 

تم نسخ الرابط