رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. نجوم الوسط الفني في العرض الخاص لفيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

نجوم العرض الخاص
نجوم العرض الخاص لفيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

أقيم أمس العرض الخاص لفيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، في سينما جالاكسي المعادي بحضور عدد كبير من مشاهير الفن والمجتمع، بجانب أبطال الفيلم كريم عبدالعزيز ودينا الشربيني وماجد الكدواني.

 

وكان في مقدمة الحضور من المشاهير : ليلى علوي، شريف منير، محمد عبدالرحمن، أحمد داوود وزوجته علا رشدي، أحمد زاهر وبناته ليلي وملك، سلمى أبو ضيف، علاء مرسي، أحمد التهامي، محمد سامي وزوجته مي عمر، طارق عبدالعزيز، مراد مكرم، وليد فواز، بشرى وزوجها، شهد رمزي، شريف رمزي، شيماء سيف، سيد رجب، حماده هلال وغيرهم.

 

ويشارك في الفيلم العديد من ضيوف الشرف الذي يراهن عليهم كريم عبدالعزيز، والذين يظهرون بأدوار مميزة ومختلفة، كما يعد العمل من أكثر الأعمال التي يظهر فيها ضيوف شرف، إذ يشارك 11 نجمًا بمشاهد قليلة في الأحداث، وتشمل قائمة الضيوف كل من أمير كرارة، شيكو، عمرو عبدالجليل، محمد ثروت، شيماء سيف، أحمد فهمي، مصطفى قمر، أوتاكا، نسرين أمين، هيدي كرم، علاء زينهم.

 

ويجسد كريم عبدالعزيز خلال أحداث الفيلم، شخصية إعلامي يتنكر فى عدد من الشخصيات لكشف الحقائق، وتقدم دينا الشربيني دور زوجته وهي خبيرة في العلاقات الزوجية، كما يجسد ماجد الكدواني دور محامي وهو شقيق دينا الشربيني وصديق كريم عبدالعزيز خلال أحداث العمل.

 

ويشارك في بطولة فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين بجانب كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، ماجد الكدواني، أحمد حلاوة، وآخرين، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

 

 

تم نسخ الرابط