رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فرحانة فرحانة بنفسها .. قصة أهم فستان علي الريد كاربت في مهرجان كان السينمائي

فرحانة بودي
فرحانة بودي

لفتت الهندية فرحانة بودي، الأنظار في افتتاح الدورة الـ 74 من مهرجان كان السينمائي الدولي، وذلك بعد ظهورها بفستان أصفر بدون حمالات بتصميم غريب منفوش في منطقة الوسط، وله ذيل كبير منفوش أيضا من الأسفل، كاشفا عن ساقيها.

 

وأثارت فرحانة الانتباه والجدل بعد ظهورها بهذه الإطلالة والتي كانت من تصميم أتيليه زهرة، واكسسوار باسكال بروني، وهو ما جعل المتابعين يتساءلون عن هويتها، ولمن لا يعرفها فهي عارضة أزياء ومدونة وخبيرة في مجال الموضة، وتعيش في دبي بعد نشأتها في جنوب إفريقيا، ودرست إدارة الأعمال وحصلت على دبلوم في تطبيق الماكياج.

 

وحرص عدد كبير من النجوم العالميين على حضور فعاليات المهرجان هذا العام، وكانت في مقدمة الحضور الممثلة العالمية جودي فوستر، والتي سيتم تكريمها بجائزة السعفة الذهبية الفخرية عن مسيرتها الفنية المميزة، والموديل ذات الأصول السورية إليسا صيدناوي، وإيل فانينج، والموديل صاحبة الأصول الفلسطينية بيلا حديد، والمخرج الأمريكي سبايك لي، عضو لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للمهرجان.

 

ويتنافس في دورة هذا العام 61 فيلما في الأقسام المختلفة لمسابقات المهرجان، من بينها 28 فيلما في المسابقة الرسمية، وللمرة الأولى تشارك 4 مخرجات بأفلامهن في المسابقة دفعة واحدة.

 

 

تم نسخ الرابط