رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم : تعاقدت على بطولة الجزء الثاني من فيلم كازابلانكا أمام أمير كرارة والدور مفاجأة

أمير كرارة - نيللي
أمير كرارة - نيللي كريم

تتواجد نيللي كريم حاليًا في الجونة، وذلك في رحلة استجمام، وذلك عقب تقديمها مسلسل ضد الكسر، والذي عٌرض في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحًا جيدًا، وخلال الأيام الماضية انتشرت أخبار عن استعداد نيللي لتقديم دور البطولة النسائية في الجزء الثاني من فيلم كازابلانكا 2 أمام أمير كرارة.

 

وقد تواصل خبر أبيض مع نيللي وقالت في تصريح خاص : تعاقدت مؤخرًا على بطولة فيلم كازابلانكا 2، وأرى أنها تجربة مختلفة خاصة أن الجزء الأول حقق إيرادات كبيرة وقت عرضه، وتابعت : أستكمل في الجزء الجديد الشخصية التي ظهرت بها كضيفة شرف في نهاية أحداث الجزء الأول من كازابلانكا، وأقدم في العمل العديد من مشاهد الأكشن.

 

وأكملت : بدأنا مؤخرًا التحضيرات الخاصة بالعمل، وخلال الفترة المقبلة سيتم الإعلان عن باقي الأبطال، فيما يواصل السيناريست هشام هلال كتابة أحداث الجزء الثاني.

 

وتشارك نيللي كريم في فيلم العميل صفر، والمقرر طرحه قريبًا ويقوم ببطولته أكرم حسني ومحمد علاء جاميكا ولبلبة، وهو من تأليف وائل عبدالله، وإخراج محمد سامي.

 

أما الجزء الأول من كازابلانكا فشارك في بطولته إياد نصار وغادة عادل وعمرو عبدالجليل وأحمد داش، وكان من تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي.

 

 

تم نسخ الرابط