رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كل ما تريد معرفته عن Annette فيلم افتتاح مهرجان كان الذى ينطلق خلال ساعات

بوستر فيلم Annette
بوستر فيلم Annette

تنطلق خلال ساعات الدورة الـ 74 من مهرجان كان السينمائي، بعدما ألغي العام الماضي بسبب جائحة كورونا، والتي أدت أيضًا لتأجيل تلك الدورة شهرين عن موعدها، ليستقر القائمون على المهرجان السينمائي الأهم في العالم على إقامته في الفترة ما بين 7 إلى 17 يوليو الجاري. 

 

ويفتتح المهرجان بفيلم Annette للمخرج ليوس كاراكس، ويدور الفيلم في لوس أنجلوس، حول الزوجين آدم درايفر، الذى يجسد دور ممثل كوميدى، والممثلة الفرنسية ماريون كوتيار، والتي تلعب دور مغنية مشهورة عالميًا، لكن مع ولادة طفلهما الأول تنقلب حياة الزوجين رأسًا على عقب لما يحمله لهما من هدية غامضة. 

 

الجدير بالذكر أن مهرجان كان السينمائي، يعد أول مهرجان سينمائي كبير ينطلق بشكل طبيعي منذ انتشار فيروس كورونا فلن نجد عروضا افتراضية ولا مقاعد شاغرة بين حضور المهرجان فكل ما عليهم هو تقديم بطاقة صحية تفيد بتلقيهم لقاح كورونا ومن لم يتلق اللقاح عليه إجراء مسحة كل 48 ساعة ولم يضع المهرجان سقفا معينا لعدد الحضور في الصالات.

 

ومن المقرر أن ينافس 24 فيلما على جائزة السعفة الذهبية، وتحدد الأفلام الفائزة من قبل لجنة تحكيم المهرجان برئاسة المخرج سبايك لي، كما شدد المفوض العام للمهرجان تييري فريمو على أن جائحة كورونا لم تنته بعد وعليهم توخي الحذر لذا سيتم منع تبادل القبلات بين الحاضرين.

 

 

تم نسخ الرابط