رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد أنور يتعاقد على المشاركة في فيلم السخنة مع كريم عفيفي

محمد أنور ـ كريم
محمد أنور ـ كريم عفيفي

غاب محمد أنور عن السينما منذ 2018، منذ أن شارك في بطولة فيلم ليلة هنا وسرور، الذي قام ببطولته محمد إمام، وياسمين صبري، ومن تأليف كريم يوسف وإخراج حسين المنباوي.

 

وكشف خبر أبيض منذ أيام عن تعاقد كريم عفيفي على بطولة فيلم جديد بعنوان السخنة، وعلم خبر أبيض أن محمد أنور تعاقد مؤخرا على المشاركة في بطولة فيلم السخنة، وهو اسم مؤقت للعمل، ومن المفترض أن يتم تغييره خلال الفترة القادمة بعد بدء التصوير، وهو سيناريو وحوار نادر نظير وإخراج هاني حمدي، وإنتاج أحمد السبكي، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة خلال الفترة القادمة التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان بشكل نهائي عن بداية التصوير.

 

جدير بالذكر أن محمد أنور يجهز حاليا للجزء الثاني والثالث من مسلسل إسعاف يونس، وهو ما كشف عنه من قبل في تصريحات خاصة قائلاً : إحنا بنحضر دلوقتي للجزء الثاني والثالث، وكل جزء هيبقي 10 حلقات، والتصوير خلال الفترة القادمة وأتمنى إن الأجزاء الجديدة تكون أقوى وأنجح من الجزء الأول.

 

مسلسل إسعاف يونس بطولة محمد أنور، سارة سلامة، هشام محمد شرف، محمد علي رزق، إيمان السيد، منة عرفة، هناء الشوربجي، أحمد محارب، حسين حجاج، وآخرين، ومن إخراج معتز التوني.

 

كما يبدأ كريم عفيفي خلال أيام تصوير فيلم زومبي على جنبي الذي يشاركه بطولته علي ربيع، بدوار عدد من النجوم منهم حمدي الميرغني، أشرف عبدالباقي، هاجر أحمد، شيماء سيف، محمد أوتاكا، عارفة عبدالرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أمين جمال وإخراج عمر صلاح.

 

 

تم نسخ الرابط