رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض مسرحية كوكو شانيل لـ شريهان يوم 20 يوليو الجاري على منصة شاهد

شريهان
شريهان

أعلنت منصة شاهد الأصلية منذ قليل، عن عرض مسرحية كوكو شانيل، للنجمة شريهان، والتي تتناول قصة حياة مصممة الأزياء الشهيرة كوكو شانيل وعلامتها التجارية الفاخرة، والمسرحية من تأليف مدحت العدل وإخراج هادي الباجوري، وسوف يتم عرضها ابتداءً من 20 يوليو الجاري، على منصة شاهد. 

 

وكان المستشار تركي آل الشيخ قد أعلن في يونيو الماضي، عن عرض مسرحية كوكو شانيل قريبًا على منصة شاهد، حيث نشر آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أول برومو رسمي للمسرحية وعلق قائلاً : قريبًا .. النجمة شريهان تعود بعد غياب طويل في مسرحية ‫كوكو شانيل على منصة شاهد برعاية هيئة الترفيه

 

كما شارك أيضًا متابعيه بالعديد من الصور الحصرية لـ شريهان من داخل كواليس العمل، ظهرت بشخصية كوكو شانيل من كواليس المسرحية، وعلق عليها قائلاً : برعاية هيئة الترفيه وmbc وشاهد، عودة النجمة شريهان في مسرحية كوكو شانيل، إنتاج العدل جروب، وتأليف مدحت العدل وتصوير كريم نور.

 

وكانت قد عبرت شريهان من قبل عن فرحتها بعرض المسرحية، حيث كتبت في تغريدة لها عبر حسابها على موقع تويتر : عمل شاق .. أتمنى أن ينال إعجاب جمهور أم بي سي في جميع أنحاء العالم وجمهوري الحبيب، ألف مبروك.

 

 

 

تم نسخ الرابط