رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

النجوم في الذكرى السنوية الأولى لوفاة رجاء الجداوي : وحشتينا ومش ممكن ننساكي

وفاء - أيتن - رجاء
وفاء - أيتن - رجاء - نيللي - ريهام

رحلت عن عالمنا في مثل هذا اليوم من العام الماضي، الفنانة القديرة رجاء الجداوي، متأثرةً بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، وخرج العديد من النجوم عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، لإحياء الذكرى الأولى على رحيلها وسط دعاء من قبل محبيها وجمهورها الذين دعوا لها الرحمة والمغفرة. 

 

ومن بين النجوم الذين أحيوا الذكرى الأولى لها إيمي سمير غانم، حيث نشرت صورة معبرة تجمع والدتها النجمة دلال عبدالعزيز، وزوجها النجم الراحل سمير غانم مع رجاء الجداوي. 

 

 

كما نشرت رانيا فريد شوقي صورة الفنانة القديرة رجاء الجداوي عبر حسابها على موقع إنستجرام، وعلقت معبرة عن حبها الكبير لها حيث قالت : الذكرى السنوية الأولى على فراق أعز الناس الإنسانة الجميلة رجاء الجداوي والقلب الأبيض، في أشخاص في حياتنا لا يمكن يتنسوا ودايمًا نفتكرهم بكل الخير والحب والأشتياق وحشتيني يا حبيبة قلبي الله يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته. 

 

 

فيما شاركت نيللي كريم جمهورها بإحياء الذكرى الأولى لرحيل رجاء الجداوي، من خلال نشرها لصورة تجمعهما عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي على موقع إنستجرام. 

 

أيضًا شارك شريف رمزي عبر نفس الخاصية على إنستجرام ونشر صورته مع رجاء من فيلم هاتولي راجل، وكتب عليها : الذكرى السنوية الأولى لوفاة الفنانة الجميلة رجاء الجداوي ربنا يرحمها.

 

هذا بالإضافة لـ وفاء عامر والتي نشرت منذ قليل، عبر خاصية ستوري على حسابها على موقع إنستجرام، صورة النجمة الراحلة طالبة من جمهورها الدعاء لها حيث قالت : الله يرحمك حبيبتي عدت سنة برجاء الدعاء، كذلك نشرت ريهام عبدالغفور عبر خاصية ستوري، صورة رجاء الجداوي وعلقت : وحشتيني أوي يا جوجّا.

 

 

تم نسخ الرابط