رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عز ومنة شلبي يصوران آخر مشاهد فيلم الجريمة في بورسعيد الخميس المقبل

أحمد عز - منة شلبي
أحمد عز - منة شلبي

يواصل صناع وأبطال فيلم الجريمة، تصوير مشاهد العمل في الفترة الحالية استعدادا للانتهاء منه قريبًا، والعمل سيناريو وحوار أمين جمال وإخراج شريف عرفة.

 

وعلم خبر أبيض أن أحمد عز وماجد الكدواني ومنة شلبي يستعدون للسفر إلى محافظة بور سعيد يوم الخميس المقبل، لتصوير بعض المشاهد هناك، والتي سيتم تصويرها في عدد من المناطق الحية والخارجية.

 

فيلم الجريمة بطولة أحمد عز، منة شلبي، ماجد الكدواني، رياض الخولي، سيد رجب، محمد جمعة، نادرين فرج، نبيل عيسي، حجاج عبدالعظيم، ميرنا نور الدين، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد الشرنوبي، والعمل سيناريو وحوار أمين جمال وإخراج شريف عرفة .

 

وتدور قصة فيلم الجريمة في السبعينات، ويعاني أحمد عز خلال الأحداث من الهلوسة أثناء تواجده في إحدى المستشفيات ولكنه سيهرب منها، وهو مجرم محترف يرتكب العديد من الجرائم لصالح بعض أصحاب النفوذ، ويتورط في جريمة كبري تجعله يعترف بالجرائم السابقة، ويدخل في صراع مع هؤلاء الأشخاص.

 

أما رياض الخولي سوف يجسد خلال أحداث الفيلم شخصية صاحب إحدى الشركات، وهو أب لولدين هما نبيل عيسي ومنة شلبي، وسوف يعملان معه في الشركة بمرور الوقت، ومن المفترض أن يظهر في الفيلم العديد من ضيوف الشرف، وتجري الشركة المنتجه حاليا التعاقد معهم.

 

 

تم نسخ الرابط