رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد غياب عامين .. محمد سعد يعود بمسرحية وفيلم وأغاني سينجل جديدة

محمد سعد
محمد سعد

بعد فترة من الغياب يعود محمد سعد إلي جمهوره ومحبيه، بعدد من الأعمال المختلفة سواء علي مستوي السينما أو المسرح أو حتي الأغاني التي يقدمها بصوته.

 

حيث كشف خبر أبيض سابقًا أن محمد سعد ومي سليم يجهزان الفترة الحالية لمسرحية جديدة تحمل اسم فوق كوبري ستانلي، ومن المفترض أن تعرض في إجازة عيد الأضحي القادم ضمن فعاليات موسم الرياض.

 

كما يحضر سعد حاليا لعدد من الأغاني الجديدة وذلك بعد أن طرح في الفترة الماضية أغنية حبوب جراءة، التي حققت نجاح كبير منذ الساعات الأولى لطرحها، وتخطت إجمالي مشاهدتها علي التيك توك أكثر من 5 ملايين مشاهدة.

 

وعلي مستوى السينما ينتظر محمد سعد بدء تصوير فيلم جديد يحمل اسم الصحبة الحلوة، يعود من خلاله يحيى الفخراني إلى شاشة السينما، بعد غياب أكثر من 22 عاماً، وهو من تأليف وحيد حامد وإخراج ساندرا نشأت.

 

وكانت آخر أعمال محمد سعد السينمائية فيلم محمد حسين، الذى قدمه عام 2019، ودارت أحداثه حول الرسام العالمي شريف كمال، الذى يعود إلى وطنه بعد 37 عامًا ليرسم رسمته الأخيرة تكريمًا للوطن، ولكن تأبى لوجين ابنة زوجته أن يحدث ذلك فتدبر خطة للانتقام منه، كما عرض له في نفس العام الجزء الثاني من فيلم الكنز، وشاركه بطولته محمد رمضان، هند صبري، روبي، أحمد رزق، وتأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شريف عرفة.

 

 

تم نسخ الرابط