رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجمات يرفعن شعار أنا بعشق البحر مع بداية الصيف قبل العودة لاستئناف أعمالهن الفنية

رانيا - نسرين - سمية
رانيا - نسرين - سمية - درة - مي - ريم

حرصت العديد من النجمات على مشاركة جمهورهن ومتابعيهن على السوشيال ميديا، بإطلالاتهن المختلفة أثناء قضاء العطلة الصيفية، بعد موسم طويل من التصوير والارتباطات الفنية. 

 

وكانت آخر النجمات اللاتي ظهرن على البحر أثناء رحلتها الصيفية مي سليم، والتي نشرت عبر حسابها على إنستجرام، صورتين لها ظهرت فيهما بإطلالة جذابة باللون البرتقالي، حازت على اعجاب عدد كبير من جمهورها الذين عبروا عن جمالها بتلك الإطلالة من خلال التعليقات، وعلقت مي بطريقة تفاؤلية وكتبت : Stay Positive.

 

 

أيضًا نشرت رانيا يوسف منذ أيام قليلة  عدة صور على انستجرام أثناء قضاء عطلتها، وظهرت رانيا بإطلالة باللون الأحمر، لاقت تفاعل كبير من قبل متابعيها، كما أحدثت آخر صورها ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي بسبب جرائتها كما وصفها المتابعون.

 

 

كذلك نشرت نسرين طافش عدة صور لها أثناء رحلتها إلى جزر المالديفز، عبر حسابها على إنستجرام، ظهرت فيهن مستمتعة بأجواء الصيف وسط الطبيعة الخلابة. 

 

 

كذلك شاركت درة جمهورها منذ عدة أيام، بإطلالة باللون الأصفر خلال إجازتها الصيفية، ونالت إعجاب متابعيها الذين عبروا عن حبهم لإطلالتها من خلال التعليقات. 

 

 

أيضًا ظهرت ريم البارودي أثناء رحلتها إلى مدينة أسوان، ونشرت عبر حسابها على إنستجرام عدة صور مختلفة خلال عطلتها ظهرت فيهن ترتدي فستان أبيض اللون، ولاقت الصور تفاعل كبير وانتشار واسع على السوشيال ميديا.

 

 

كما نشرت سمية الخشاب منذ أيام، أحدث جلسة تصوير خضعت لها أمام البحر أثناء قضاء عطلتها بـ دبي، وظهرت فيها بفستان يميل إلى اللون الأخضر، وعلقت قائلة : حورية البحر العربية المفضلة لديك. 

 

 

 

تم نسخ الرابط