رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صلاح عبدالله مرشح لتقديم دور الراحل محمود الجندى في مسلسل رمضان كريم 2

محمود الجندي - صلاح
محمود الجندي - صلاح عبدالله

أعلن المنتج أحمد السبكى عن تقديم جزء ثانى من مسلسل رمضان كريم، وعرضه في شهر رمضان 2022، وذلك بعد أكثر من محاولة لتقديمه في الأعوام الأخيرة دون وجود خطوات فعلية لتنفيذه، إلا أنه حاليا استطاع تسويق عرضه وبدأ في إبرام التعاقدات مع أسرة العمل.

 

ومن المقرر أن يشهد الجزء الثانى من رمضان كريم مشاركة معظم أبطال الجزء الأول، مع إضافة بعض الشخصيات على الأحداث، إلا أن السؤال الذى يشغل أذهان الجمهور حول الفنان الذى سيجسد شخصية كريم التي قدمها الراحل محمود الجندي في الجزء الأول، وعلم خبر أبيض أن صناع المسلسل استقروا على صلاح عبد الله ليقوم بهذه الشخصية وخلال الأيام المقبلة، سيتم حسم الأمور وإبرام التعاقد معه.

 

وعرض مسلسل رمضان كريم فى رمضان 2017، وشارك في بطولته روبي، شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، نجلاء بدر، سهر الصايغ، محمود الجندي، محمد لطفي، صبري فواز، كريم عفيفي، ميدو عادل، شيرين الطحان، وسلوى عثمان، أحمد صيام، محمد محمود، كريم الأبنودي ونهى صالح وتأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

ورحل الجندى عن عالمنا في شهر ابريل من عام 2019 عن عمر ناهز 74 عاما، فيما يصور صلاح عبدالله حالياً فيلم فارس مع أحمد زاهر، وانتهى من مسلسل شقة 6 مع روبى وأحمد حاتم، وأيضاً انتهى من تصوير فيلم المحكمة مع المخرج محمد أمين وبمشاركة عدد كبير من الفنانين.

 

 

تم نسخ الرابط