رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كومبو لارج اسم البرنامج الجديد الذى يقدمه مصطفي خاطر وحمدي الميرغني وأوس أوس

مصطفى - أوس أوس -
مصطفى - أوس أوس - حمدي

كان خبر أبيض أول من أعلن عن تعاقد نجوم مسرح مصر مصطفي خاطر، حمدي الميرغني، وأوس أوس علي تقديم برنامج كوميدي جديد خلال الفترة المقبلة، بعد الاستقرار علي المخرج.

 

وعلم خبر أبيض أن البرنامج سيحمل اسم كومبو لارج، وسيتم تقديمه في إطار كوميدي، مع استضافة العديد من النجوم على مدار الحلقات.

 

يذكر أن مصطفي خاطر انتهى فى الفترة الماضية من تصوير فيلمين تأجل عرضهما أكثر من مرة، الأول فيلم العارف الذي تقرر عرضه يوم 14 يوليو الجارى، وهو بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب، إلى جانب الانتهاء من تصوير فيلم أشباح أوروبا بطولة هيفاء وهبي، أروى جودة، باسم سمرة، وأحمد الفيشاوي.

 

ويشارك حمدي الميرغني في بطولة فيلم زومبى على جنبى تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح وإنتاج أحمد السبكى، وبطولة على ربيع، أشرف عبد الباقى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، شيماء سيف، محمد أوتاكا، عارفة عبدالرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين.

 

أما أوس أوس فيجهز خلال الفترة الحالية لدخول عالم الغناء، حيث نشر عبر حسابه على انستجرام، تيزر من أغنيته الجديدة وعلق عليها : قريبًا، ألحان وتوزيع أحمد طارق، كلمات وإخراج محمد المحمدي .. دعواتكم.

 

 

تم نسخ الرابط