رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قبل صورة البوركينى .. حكاية 3 صور احتلت بها حنان ترك تريندات السوشيال ميديا

حنان ترك
حنان ترك

أعلنت الفنانة حنان ترك اعتزالها التمثيل عام 2012 من خلال مداخلة هاتفية صادمة لجمهورها ومحبيها مع الإعلامي اللبناني نيشان، في برنامج أنا والعسل، الذي كان يذاع وقتها علي شاشة قناة الحياة، وذلك أثناء استضافته الفنانة سمية الخشاب، حيث قالت : قررت بفضل الله اعتزالي التمثيل .. دي الخطوة اللي كنت أتمناها من الله سبحانه وتعالى، يعني أخت تريز المسلسل الأخير ليا في التمثيل.

 

ورغم اختفاء حنان ترك عن أعين الجمهور والإعلام لسنوات طويلة إلا أنها عادت من جديد عبر السوشيال ميديا وتحديدا حسابها الرسمي علي انستجرام الذي يتابعها فيه حوالي نصف مليون شخص، مكتفية بنشر صور لها خلال حضورها مناسبات اجتماعية أو خيرية، ولكن رغم اعتزالها الفن إلا أن هناك عدد من المواقف استطاعت أن تجعل حنان ترك تريند علي السوشيال ميديا.

 

من أبرز تلك المواقف وآخرها عندما نشرت مجموعة من الصور عبر خاصية الـ Story علي انستجرام وهي تستمتع بموسم الصيف، مرتدية المايوه البوركيني، وهو الأمر الذي تفاعل معه الجمهور بشكل كبير وإيجابي، اعتبره البعض رسالة دعم منها للسيدات المحجبات اللاتي يتعرضن للهجوم في الفترة الأخيرة بسبب البوركيني.

 

كما سبق وتصدرت حنان التريند حين أثارت منة شلبي الجدل بصورة قديمة تجمعها بحنان ترك قبل الاعتزال بصورة بدون حجاب نشرتها علي تويتر وعلقت عليها منة : وحشتيني أوي ودائما في القلب يا حب، فردت حنان عليها قائلة : حبيبتي يا منجو.. وحشتيني ربنا يباركلك في ماما وفي صحتها ويسعد قلبك يارب، وتجاهلت حنان ترك الرد على الجمهور الذي زادت أسئلته حول عودتها للفن أو الاستغناء عن الحجاب.

 

وفى وقت سابق نشرت حنان ترك عبر حسابها على انسجرام صورة مكتوب عليها الآية القرآنية : واصبر عَلَىٰ مَا يَقُولُونَ وَاهْجُرْهُمْ هَجْرًا جَمِيلًا مصحوبة بتفسير الآية الكريمة، وعلقت قائلة : فصبرا جميل والله المستعان على ما يصفون، وهو ما جعل جمهورها يسألها عن سبب هذه الصورة وهل تمر فعلا بفترة صعبة كما تردد ؟ إلا أن حنان ترك لم تعلق أو توضح.

 

كما سبق ونشرت أيضًا صورة تجمعها بزوجها وعلقت عليها : نعم الله علينا كثيرة .. اللهم لا تحرمنا نعمك وواسع فضلك وكريم عطائك، وبهذه الصورة والتعليق اعتبر الجمهور أن هذا رد وتوضيح غير مباشر على عدم عودتها للتمثيل مرة أخري، حيث كانت أخبار كثيرة قد انتشرت فى تلك الفترة عن عودتها للتمثيل من جديد.

 

جدير بالذكر أن آخر ظهور لحنان ترك على شاشة التلفزيون كان من خلال مسلسل أخت تريز، الذى عرض فى عام 2012، وظهرت فيه بشخصيتين، الأولى فتاة مسيحية واسمها تريز، والأخرى فتاة مسلمة وتدعى خديجة.

 

 

تم نسخ الرابط