رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سميرة أحمد في ذكرى وفاة سعاد محمد : غنت كل أغاني فيلم الشيماء والإعلاميين كانوا فاكرينى أنا اللى بغني

سعاد محمد ـ سميرة
سعاد محمد ـ سميرة أحمد

في مثل هذا اليوم 4 يوليو 2011 رحلت عن عالمنا شادية العرب، صاحبة الصوت الملائكي، سعاد محمد، التى كانت تشدو بأغانيها، وكأن صوتها ينهمر علينا من السماء، وهو الوصف الذى أجمع عليه الجمهور والنقاد، خصوصا بعد تقديمها لأغانى فيلم الشيماء.

 

وبهذه المناسبة تواصل خبر أبيض مع بطلة الفيلم سميرة أحمد لتحدثنا عنها وعن ذكرياتها معها، فقالت في تصريح خاص : هذه السيدة كانت استثنائية، ليست كصوت عذب لم أسمع له مثيل ولكن أيضاً كإنسانة فهي من غنت كل أغاني فيلم الشيماء، وفوجئت بمدى التوافق بين صوتها وأدائي، حتى أن بعض الإعلاميين كانوا يطلبون مني الغناء في اللقاءات ظناً منهم أنه صوتي ولم يصدق أحد أنه صوت مطربة أخرى.

 

وتابعت : أثناء تصوير الفيلم، ورغم أني لست مطربة كنت أحضر معها تسجيل كل الأغاني كي أتعلم الوقفات في نهاية كل جملة وبالفعل حفظتها وكان تعاملها معى في منتهى اللطف، فهى إنسانة رائعة، راقية، لطيفة ومنمقة في كل شيء، وكنت محظوظة بأن يكون تمثيلي على نبرات صوتها الجميلة.

 

وأضافت سميرة أحمد : من أجمل ما حدث أيضاً أنها من شدة تأثرها وإحساسها بالكلمات بكت وهي تغني خاصةً عند قول واجريحاه، وبرغم حشرجة الصوت وصوت البكاء الذي ظهر رفض المخرج أن يحذفه بل تركه دليلاً على التأثر وزيادةً في المصداقية.

 

 

تم نسخ الرابط