رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حلمى بكر : مغنو المهرجانات بيشيعوا الفوضي في المجتمع وأفسدوا الذوق العام بشكل كبير

حلمي بكر
حلمي بكر

حل الموسيقار حلمي بكر، ضيفا على الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج الحكاية، الذي يذاع علي شاشة MBC مصر، مساء أمس السبت، وكعادته أبدي رأيه في موسيقي وأغاني المهرجانات بشكل هجومي كبير حيث قال إن مطربين المهرجانات يتسببوا في حالة من الفوضي الغنائية في المجتمع سواء من الموسيقي التى يقدمونها أو الكلمات الهابطة.

 

وأضاف حلمي بكر خلال حواره أن أغاني المهرجانات أفسدت الذوق العام بشكل كبير، خاصة أن الكلمات التي يتم ترديدها في هذه الأغاني خادشة للحياء، كما وصفهم بأنهم بلطجية غناء.

 

وطالب بكر نقابة المهن الموسيقية والنقيب هاني شاكر بالتصدي لهم ومنع هذه النوعية من الأغاني التي تتشابه في تأثيرها مع المخدرات التي يتناولها البعض ويري أن تعاطيها صحيح لكنها كارثة كبيرة.

 

ومن جانبه دافع الشاعر والمنتج مدحت العدل عن المهرجانات الشعبية مشيرا إلى انتشارها ونجاحها واستشهد بتواجد نجله في بريطانيا حيث أخبره أحد الباحثين الأمريكيين هناك أنه يجري رسالة ماچستير حول انتشار تلك الظاهرة في مصر والدول العربية، موضحا أن الموسيقي والموزع فتحي سلامة كان أول من نبه إلى ظاهرة المهرجانات الشعبية وأشار إلى انتشارها كلون غنائي مضيفا أنه لا داعي لرفضها كما يفعل حلمي بكر.

 

 

تم نسخ الرابط