رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسام حبيب : البنت التي تحدثت مع والدي ابتزتني قبل النشر ولديها ما هو أسوأ

حسام حبيب - والده
حسام حبيب - والده

في مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، المذاع على قناة mbc، تحدث حسام حبيب عن تفاصيل جديدة تخص الأزمة الأخيرة وعن محاولات ابتزاز تعرض لها مؤخراً.

 

وقال حبيب : أنا وشيرين نحب الحفاظ على خصوصياتنا، واكتشفت أن تفاصيلنا تخرج للناس بدون أن نعلم كيف يحدث ذلك، وهذا باعتراف ممن نشرت الموضوع، وعندما سألتها بسمة وهبة هل كان يعلم والد حسام حبيب أن هذا حوار صحفي أم مكالمة خاصة أجابت بـ : لا تعليق.

 

وأضاف : قالت أيضاً أنها قامت بعمل استقصائي لمدة 6 أشهر للإيقاع بهذا الشخص، ولو سألني القاضي عن مصدري البنت التي كانت تتحدث معه، وهذا يخصني، وقال دائماً داخل البيوت أسرار وربما هناك أحد غير راضي عن علاقة الابن بزوجته مثلاً، ولكن هذه شبكة تجسس، وقالت لدي 12 مليون متابع، وهم 12 مليون ريبورتر، وهذا اعتراف منها وبدون أي تصريح من جهة مختصة لتسجيل المكالمة، وهذه إدانة لها.

 

واستكمل : استيقظت وجدت شيرين تبكي وتقول لي أبوك، وتخيلت أنه توفي وعندما روت لي ضحكت فشعرت أنه مزاح، وقالت لي حاسب أبوك، قلت لها ربنا قاللي متحاسبش أبوك، ولكن أستطيع محاسبة شخص تجسس على بيتي، وكان بكاء شيري عليّ أنا، وتقول لا تحمل همي لكن أنت اللي صعبان عليّ والناس هتشوفك بصورة سيئة، وتدعو الله أن يرزقنا حسن التصرف وشعرت أنها مختلفة عن كل خلاف ومصدومة مما حدث لنا من أقرب الناس.

 

وأضاف : البنت ابتزتني وأرسلت إليّ على فيسبوك وقالت أنا حدث بيني وبين والدك حديث وهذا هو التسجيل، وإن لم تدفع لي 2 مليون جنيه سأنشره ولكن ليس ما أذيع بالفعل، وكان أسوأ مما أذيع، وقالت لي أن لديها فيديوهات لم تنشر بعد، ولكني لا يستطيع أحد ابتزازي، وأحذر كل الناس التي تتابع مواقع كبيرة في أن تستدرج لمثل هذه التصرفات وهي في النهاية ستتبرأ من هذه البنت. 

 

وعن الإجراءات القانونية قال : أول الأسبوع سأتقدم ببلاغ للنائب العام لأن الموضوع أكبر كثيراً مما ظهر، ولن أترك أحد، وهل هذه السيدة ستتحمل أم ستضحي بهذه البنت التي تحدثت فقط؟!، وقالوا لي لن تستطيع مقاضاتها في لبنان لأن اتصالاتها واصلة لأعلى المناصب.

 

 

تم نسخ الرابط