رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أسما شريف منير : زوجي السابق كان يرفض دخولي التمثيل ولكن حاليًا الفكرة مطروحة

أسما شريف منير
أسما شريف منير

برغم أن أسما شريف منير ابنة فنان كبير له تاريخ فني قوي، وكانت زوجة فنان وممثل موهوب هو محمود حجازي، إلا أنها لم تخض مجال التمثيل إطلاقاً خاضت تجربة تقديم البرامج برفقة والدها شريف منير وحققت نجاحاً كبيراً لأنها تمتلك كاريزما وخفة ظل وحضور، ولكن لماذا لم تدخل أسما شريف منير مجال التمثيل حتى الآن؟.

 

وقالت أسما في تصريح خاص لـ خبر أبيض : لم أدخل مجال التمثيل رغم وجودي داخل كل تفاصيله بحكم كوني ابنة فنان كبير وكنت زوجة ممثل، لأن زوجي السابق محمود حجازي لم يوافق على الفكرة، وبعد انفصالي عنه فلدي قلق من خوض التجربة، لأني أشعر بمسؤولية كبيرة حيث أن والدي له اسم كبير في مجال التمثيل ولا أود أن يتعرض لأي شيء سلبي بسببي، ولو أخذت هذه الخطوة لابد أن أكون على أتم استعداد للنجاح.

 

وتابعت : الفكرة تراودني طوال عمري، ولكني في البداية لم أتخذ أي خطوات احتراماً لرغبة زوجي السابق، ومن بعده حينما عُرض عليّ أكثر من عمل لا أود أن أدخل تجربة غير مؤهلة لها، فلا أريد أن تأتي تعليقات مثلاً كيف يكون والدها ممثل كبير وهي ضعيفة وغير موهوبة، لا أود أن أضعه في هذا الموقف.

 

وأضافت : لو أتتني فرصة جيدة ورأيت أني أستطيع تقديمها بشكل جيد بالتأكيد سأقدم عليها بلا تفكير، أما الآن فأنا أهتم بنفسي أكثر وأركز في أمور أخرى، وأود أن يكون كل وقت له اهتماماته ولكن الفكرة تراودني هذه الفترة بشدة أكثر مما سبق.

 

 

تم نسخ الرابط