رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

السقا - خالد النبوي - أحمد عز .. من تختاره لـ بطولة مسلسل الاختيار 3 ؟

النبوي - السقا -
النبوي - السقا - عز

مع نهاية عرض مسلسل الاختيار 2 في السباق الرمضاني 2021، ونجاحه في لفت أنظار المشاهدين طوال الحلقات، وتحقيقه انتشار واسع على مستوى مصر والوطن العربي، أعلنت شركة سينرجي بعد عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل عن وجود جزء ثالث من المسلسل : إلى اللقاء في الاختيار 3 .. رمضان 2022 إن شاء الله.

 

ومع هذا الإعلان ظهرت عدد من الأخبار والتكهنات وتعليقات الجمهور عبر السوشيال ميديا عن اختيارهم لعدد من النجوم ورغبتهم في أن يكونوا أبطال الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، بداية من أحمدعز الذي ظهر في الحلقة 29 من الاختيار 2 بشخصية رجل المخابرات سيف، وهو ما جعل الجمهور يتوقع أن ظهوره بمثابة تمهيد للجزء الثالث.

 

ثم ترددت أخبار أيضًا عن وجود اسم الفنان أحمدالسقا ضمن قائمة النجوم المرشحين لخوض بطولة مسلسل الاختيار 3، وذلك بعد نجاح السقا في تقديم دور الظابط في أكثر من عمل فني سواء درامي أو سينمائي وأحبه الجمهور فيه.

 

ومن بعدها استمر الجمهور عبر السوشيال ميديا في تعليقاتهم في اختيار من يحبون أن يكون هو بطل الجزء الثالث من الاختيار، وكان اللافت هو ترشيح اسم خالد النبوي الذي قدم أعمالا كثيرة أثرت في أذهان الجمهور على مدار مشواره الفني الكبير.

 

فيما رشح البعض اسم ياسر جلال ليكون بطل الجزء الثالث من العمل، خاصة بعد تحقيقه نجاحات كبيرة خلال السنوات الماضية. 

 

ومع هذه الترشيحات والأسماء لم تعلن شركة الإنتاج عن بطل العمل حتى الآن.. في رأيك : من تحب أن يكون بطل الاختيار 3 من بين هؤلاء؟.

 

 

تم نسخ الرابط