رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد حاتم : مسلسل ليه لأ شجع الناس لكفالة الأطفال ومنة شلبي ممثلة مختلفة شكلا وموضوعًا

أحمد حاتم ـ منة شلبي
أحمد حاتم ـ منة شلبي

تفاعل عدد كبير من المشاهدين في مصر والوطن العربي مع حلقات الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ بطولة منة شلبي وأحمد حاتم، والذي بدأ عرضه عبر منصة شاهد VIP يوم 10 يونيو الماضي، وحقق أعلى نسبة مشاهدة في مصر على المنصة طوال الأيام الماضية.

 

وتحدث الفنان أحمد حاتم في تصريح خاص لـ خبر أبيض عن المسلسل قائلا : سعيد بردود الأفعال التى وصلتنى على الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ من بداية عرضه علي منصة شاهد، حيث تفاعل الجمهور معه في مصر والوطن العربي بشكل كبير بعد كل حلقة، وذلك بسبب قصة المسلسل التي تتحدث عن التبني وكفالة الأطفال، وأسعي في الفترة القادمة للمشاركة في مبادرات تسهم في توعية الناس بشكل أكبر عن كفالة الأطفال.

 

واستكمل : سعيد أيضًا بالتعاون مع كل فريق عمل المسلسل، وفى مقدمتهم منة شلبي، فهى فنانة مختلفة وصادقة وحقيقية جداً شكلاً وموضوعاً، أما مني أحمد زاهر فأقول لها ربنا يحميها ويوفقها في خطواتها الجاية.

 

ويشارك فى طولة الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ، منة شلبي، أحمد حاتم، سارة عبدالرحمن، مراد مكرم، دنيا ماهر، والطفلة منى أحمد زاهر والطفل سليم مصطفي، والمسلسل فكرة وسيناريو وحوار دينا نجم وإشراف على الكتابة مريم نعوم، ومن إخراج مريم أبو عوف، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

 

 

تم نسخ الرابط