رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم عبدالعزيز vs أحمد عز في شباك التذاكر للمرة الثانية بعد الفيل الأزرق 2 وولاد رزق 2

كريم عبدالعزيز -
كريم عبدالعزيز - أحمد عز

يشهد موسم عيد الأضحى السينمائى هذا العام منافسة قوية بين نجمي الشباك كريم عبدالعزيز بفيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، المقرر طرحه يوم 7 يوليو المقبل، وأحمد عز بفيلم العارف، الذى يطرح يوم 14 يوليو، إضافة إلى تامر حسنى بفيلم مش أنا، المقرر استمرار عرضه في السينمات خلال موسم عيد الأضحى بعد طرحه يوم الأربعاء الماضي 23 يونيو.

 

ويعيد موسم عيد الأضحى السينمائى المنافسة الشرسة بين كريم عبدالعزيز وأحمد عز، على تصدر شباك التذاكر مرة أخرى، بعد منافستهما في موسم عيد الأضحى عام 2019، وكانت المنافسة الأبرز على مدار تاريخ السينما، إذ تواجد كريم بفيلم الفيل الأزرق 2، وأحمد عز بفيلم ولاد رزق 2، والتي أسفرت على تحقيق الفيلمين إيرادات قياسية هي الأكبر في تاريخ السينما المصرية.

 

حيث استطاع كريم عبدالعزيز بفيلمه الفيل الأزرق 2، تحقيق إيرادات وصلت إلى 105 مليون جنيه، ليكون أعلى الأفلام حصداً للإيرادات في تاريخ السينما، وفى نفس الموسم حقق أحمد عز بفيلمه ولاد رزق 2، إيرادات بلغت 102 مليون جنيه، ليكون ثانى أعلى الأفلام تحقيقاً للإيرادات في تاريخ السينما، لتعود المنافسة بين الثنائي مجدداً هذا العام.

 

يذكر أن فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي، وبطولة كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، ماجد الكداوني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد حلاوة، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم أحمد فهمي، شيكو، عمرو عبدالجليل، محمد ثروت، نسرين أمين، وشيماء سيف.

 

أما فيلم العارف بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، وحازم إيهاب، وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

 

 

تم نسخ الرابط