رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عبير صبري مرشحة وليلى زاهر تعتذر ومحمد رياض ومحمود عبدالمغني ينضمان لمسلسل السيدة زينب مع سوسن بدر

عبير - عبدالمغني
عبير - عبدالمغني - سوسن - رياض - ليلى

بدأ المخرج محمد النقلى التحضير لمسلسله الجديد الذى يحمل اسم السيدة زينب، بطولة سوسن بدر، ويكتبه أحمد صبحي، ومن إنتاج ممدوح شاهين، وتدور أحداثه في 60 حلقة، ومن المقرر بدء تصويره مطلع الشهر المقبل.

 

وعلم خبر أبيض أن الشركة المنتجة تعاقدت مؤخرا بشكل رسمي مع كل من محمد رياض ومحمود عبدالمغني، للمشاركة في بطولة مسلسل السيدة زينب، ومن المقرر أن يبدءا التحضير للشخصيات التي سيظهرا بها في العمل تمهيدا لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة، أيضاً تم ترشيح عبير صبري للمشاركة في العمل ولكنها لم توقع رسميا حتى الآن، بينما اعتذرت ليلى أحمد زاهر عن المشاركة في العمل . 

 

الجدير بالذكر أن محمد رياض يستعد لتصوير دوره في مسلسل حلم، وهو من نوعية أعمال الـ 45 حلقة، مع المخرج حسني صالح، والذى يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين على رأسهم صابرين، وفاء عامر، أنوشكا، سميرة عبد العزيز، ياسمين جمال، نهال عنبر، والذى تدور أحداثه حول حي الأسمرات.

 

وكان قد نافس عبدالمغني في سباق دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل ضل راجل، بطولة ياسر جلال، كما يشارك في فيلم المحكمة، وهو من تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين، ويضم عدد كبير من النجوم، منهم صلاح عبدالله، كريم عفيفي، صبا مبارك، صابرين، جميلة عوض، نجلاء بدر وأحمد داش.

 

 

تم نسخ الرابط