رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فريدة فهمي في عيد ميلادها الـ 81 : لن أحتفل فى ظل ظروف كورونا ولن أعود للوسط الفني فى هذا العمر

فريدة فهمي
فريدة فهمي

تحتفل الفنانة فريدة فهمى، اليوم 29 يونيو بعد ميلادها الـ 81، حيث ولدت عام 1940، لأب مصري وأم إنجليزية مسيحية أشهرت إسلامها وأطلقت على نفسها اسم خديجة.

 

وبهذه المناسبة تواصل خبر أبيض مع الفنانة فريدة فهمي لمعرفة طقوس احتفالها بعيد ميلادها وما إذا كان هناك أمل في عودتها للفن مرة أخرى، أم لا، فقالت فى تصريح خاص : أشكر كل من تذكر يوم مولدي، ولكني لن أحتفل به في ظل هذه الظروف، وفي هذا العمر لا أحد يحتفل بعيد ميلاده، علاوةً على وجود أزمة كورونا، فأنا منضبطة جداً في إتباع الإجراءات الاحترازية، والحفاظ على كل تفاصيل الوقاية ولا أسمح بأي تجمعات، فقط الأسرة هى من تجتمع معي.

 

وتابعت : صراحة لا أعرف كيف يستطيع البعض إقامة احتفالات فى ظل هذه الظروف، خاصة من هم مثلي من كبار السن، أتمنى أن يحافظ الناس على أنفسهم ولا يضربون بالأزمة عرض الحائط فأنا أرى كم استهتار لا أستطيع استيعابه.

 

وعن إمكانية عودتها للوسط الفنى اختتمت : العودة مستحيلة طبعاً ولكنى أتمنى الحفاظ على القديم فقط، لا أريد سوى ذلك، فلا أحد يحافظ على أعمالنا الجميلة، والسن له أحكام فكيف أعود وماذا سيكون الدافع لذلك ؟ .. أنا سعيدة بما قدمت وأكتفي به.

 

 

تم نسخ الرابط