رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسام حبيب لـ نضال الأحمدية : هتدفعي تمن كبير وربنا يهديكي مع إني أشك إن ده يحصل

حسام حبيب ـ نضال
حسام حبيب ـ نضال الأحمدية

نشر الفنان حسام حبيب فيديو جديد له على حسابه بموقع الصور الشهير انستجرام، أذاع فيه تسجيل صوتي أرسلته له الإعلامية نضال الأحمدية عبر واتس آب، قالت فيه إنها من أرسلت الفتاة للحديث مع والده حسين وأن هذا الفيديو المسرب نتاج عمل استقصائي استمر على مدار 6 أشهر.

 

ورد حسام حبيب علي هذه الرسالة الصوتية متهما نضال الأحمدية بإدارة شبكة مشبوهة تستهدف المشاهير، وتبحث عن الفضائح، وذلك ردا على تصريحها بأن الفتاة التي ظهر صوتها في التسجيلات ليست مذيعة أو صحفية، وهو الأمر الذي دفعه ليتخذ إجراء قانوني ضدها لاختراق حياته الشخصية وزوجته، مبررا ذلك بأن شيرين لا تنتظر منها الدفاع عنها.

 

واختتم حديثه في الفيديو قائلا : هتدفعي تمن كبير.. ربنا يهديكي مع إني أشك إن ده يحصل.

 

ونشرت نضال الأحمدية بيان رسمي لها قالت فيه : حسام لم يستطع تكذيب صوت والده ولا يجد أمامه سوي هذا الحل نتيجة الصفعة الكبيرة التي ضربها لنفسه، وشددت على أنه يحق لها ما فعلته بالحصول على التسريب دون علم والد حسام حبيب لأنها تخترق شخصا ظالما. بحسب وصفها.

 

يذكر أن ضجة كبيرة أثيرت أمس بعد انتشار تسريب منسوب إلى حسين حبيب والد حسام حبيب، وهو يتحدث عن محاولات نجله للاستيلاء على أموال زوجته شيرين عبدالوهاب، وفي أول رد فعل لـ حبيب الأب، نشر على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك نافيًا ما تردد قائلًا : قام أحد المواقع اللبنانية من أكثر من عام بفبركة حديث ونسبه لي، ويقوم بعملية ابتزاز، ولكنها لم تنجح، حتى تلاقت إرادتها مع جريده صفراء، بغية عمل خبطة صحفية، ولو لهم فرع في القاهرة سأقاضيهم.

 

 

تم نسخ الرابط