رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

النجم العالمي إيد شيران يعود للساحة الغنائية بقوة بأغنيته الجديدة العادات السيئة

إيد شيران
إيد شيران

يعود النجم العالمي إيد شيران رسميًا بأغنيته المنفردة الجديدة العادات السيئة، التي أصدرها عبر مختلف المنصات الموسيقية بالتزامن مع فيديو كليب من إخراج ديف مايرز.

 

وقضى إيد شيران السنوات القليلة الماضية بعيدًا عن الأضواء بعد جولته التي حطمت الأرقام القياسية لمدة عامين واستقباله لإبنته الأولى حيث يمثل هذا العمل عودة إيد شيران الرسمية إلى الساحة الفنية العالمية بعمل مبهج.

 

والمعروف عن شيران أنه فنان يحب الذهاب بعيداً بأفكاره إلى آفاق جديدة وغير متوقعة محاولاً في كل عمل أن يدفع بحدود إبداعه إلى مستويات أعلى.

 

وبإيقاع سريع وموسيقى صيفية يعود إيد شيران بهذا العمل الذي شارك في كتابته وإنتاجه إلى جانب جوني ماكديد، كاتب أغنية shape of you، وفريد.

 

وفي هذا الفيديو كليب نرى إيد كما لم نره من قبل لأنه يصور شخصية مصاص دماء، ويظهر عادته السيئة كما هو عنوان الأغنية في سهرة صاخبة مع شخصيات خيالية، بحيث يتخلى عن شعره البرتقالي ويتحول لشعر أبيض، مع أنياب طويلة ويمضي أمسية صاخبة إلى أن يعود إلى طبيعته مع إشراق الشمس في اليوم التالي.

 

وكتب شيران : أشعر بالسعادة بعودتي بأغنيتي الجديدة.. كنت أرغب في عرض مقطع الفيديو الخاص بـ العادات السيئة على طبيعة العادات بطريقة خيالية، لذلك قررت اختيار مصاصي الدماء.. كان الدخول في الشخصية أمرًا ممتعًا للغاية باستثناء القفز عن المرتفعات لم يكن ذلك ممتعًا للغاية.

 

وللاحتفال بهذا الإصدار، قدم إيد استعراضاً خاصاُ للأغنية عبر تطبيق تيك توك بالتزامن مع الفقرات التي يقدمها التطبيق مع عرض مباريات اليورو 2020، و تعتبر الأغنية أول إصدار رسمي للفنان الحائز على جائزة جرامي منذ ألبومه No.6 

 

 

تم نسخ الرابط