رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تزوج راقصة من شارع الهرم ويهوى الإيقاع بصاحبات الثروات .. قصة والد مطرب شهير

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أن يكون الابن هو الأزمة الأكبر في حياة الأب، فهذا وارد ومتداول، أما أن يكون الأب هو اللعنة التي تلاحق الابن، فهو الأمر غير المعتاد، خاصة لو كان الأخير قد نجح في صناعة اسمه، واهتدى إلى طريق المال والشهرة.

 

الابن مطرب شهير، حقق نجاحات جيدة، ووجد ضالته في السنوات الأخيرة في الاستناد إلى طريقة تضمن له البقاء تحت بؤرة الضوء، وتوفر له رغد العيش، غير إن خططه تؤول بالكامل إلى الفشل، لسبب لا يتوقعه، هو والده، والذي صار الخطر الأكبر على الابن في الوقت الحالي، ومصدر التهديد الأول ضد كل مخططاته.

 

أزمة الابن مع الأب لا تتوقف عند حد لسانه المنفلت، أو سقوطه في الفخاخ التي وضعها الخصوم للإيقاع بالابن، وإنما لأن سلوك الأب نفسه ينذر بتدمير كل شئ، خاصة أنه يسعى خلف صاحبات الثروات اللاتي يبحثن عن الأمان، ويرتبط بهن للفوز بنصيب مما تخبئه أرصدتهم البنكية.

 

وتطور الأمر به مؤخرًا ليرتبط براقصة درجة عاشرة، تعمل في الملاهي الليلية، ويعلن نفسه مديرًا لأعمالها، وذلك بعد أن تزوجها في السر، وهو بالطبع ما أثار غضب الابن، الذي اضطر إلى مقاطعة والده أكثر من مرة .. ولكن مع كل هذه الأحداث يبدو أن دراما الأب والابن ستشهد مزيدًا من الفصول المثيرة خلال الفترة المقبلة.

 

 

تم نسخ الرابط