رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حب وأزمات .. حكاية شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب من دويتو كل ما أغني إلى التسريب الصوتي لـ حبيب الأب

حسام حبيب وشيرين
حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب

قامت الدنيا ولم تقعد منذ ساعات، وذلك بعد انتشار تسريب صوتي لـ حسين حبيب، والد حسام حبيب، وهو يسرد لمذيعة غير مصرية، تفاصيل خطة حسام للاستيلاء على أموال شيرين عبدالوهاب، وذلك قبل ان يخرج حبيب الأب وينفي صحة التسريبات في تصريحات صحفية.

 

غير أن التسريب المزعوم فتح الباب مجددًا، لإلقاء الضوء على علاقة شيرين وحسام، والتي لازال يحيط بها جانبًا كبيرًا من الغموض، خاصة مع اختفاء شيرين مؤخرًا، وغيابها عن الساحة الفنية.

 

 

 

 

وبدأت علاقة شيرين وحسام، مع تقديمهما دويتو كل ما أغني، والذي طُرح عام 2016، وهو ما قالت عنه شيرين إنه ليس دويتو بالمعنى المتعارف عليه، وإنما هي أغنية حلوة قدماها معًا، لكن بعدها أثيرت التكهنات عن طبيعة علاقتهما، خاصة مع نشر والد حسام حبيب في يناير من عام 2018، صورة لشيرين وكتب عليها : عروسة ابني، قبل أن ينفي كلا الطرفين حقيقة ما نشره الأول.

 

 

 

 

إلا إن كلام والد حسام حبيب تأكد فيما بعد، خاصة بعد إعلان زواج شيرين من حسام في إبريل من عام 2018، وحكت شيرين في برنامج تخاريف الذي تقدمه وفاء الكيلاني، أنها هي من طلبته للزواج بعد أن دعاها إلى العشاء في إحدى المرات.

 

 

 

 

استمرت علاقة شيرين وحسام مع اختفاءها وقلة أعمالها الفنية، وحينها بدأت تتسرب الأخبار بأن زوجها قد فرض عليها حصارًا حديديًا أثر على مشوارها، إلا أن تلك الأخبار ظلت دون تأكيد، حتى انتشرت أخبار في شهر يونيو الماضي عن مشاجرة بينهما امتدت إلى ضرب بعضهما البعض، وهو ما دفع سكان الرحاب - حيث يسكنان - إلى إبلاغ الشرطة بسبب الإزعاج، لكن بعدها نشر كلاهما ما يفيد ان علاقتهما على مايرام.

 

ولكن مع التسريب الجديد .. هل سيكون الطامة الكبرى التي ستكتب نهاية علاقة شيرين وحسام حبيب، أم أنها مجرد فرقعة ستنتهي إلى اللاشئ كما حدث مسبقًا؟.

 

 

تم نسخ الرابط