رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المحكمة وليلة العيد والنهارده يوم جميل .. نجلاء بدر تعود للسينما بـ 3 أفلام دفعة واحدة

نجلاء بدر
نجلاء بدر

حققت الفنانة نجلاء بدر ردود فعل واسعة من خلال مشاركتها في سباق رمضان 2021 بـ مسلسل بين السماء والأرض، التي جسدت من خلاله شخصية رؤية، إلى جانب تألقها اللافت فى مسلسل نسل الأغراب، الذي لعبت فيه شخصية جديدة عليها لم تقدمها قبل ذلك وهي الراقصة الغجرية.

 

وعقب انتهاء موسم رمضان قررت نجلاء بدر أن تركز بشكل أكبر في السينما حيث تعيش حاليا حالة من النشاط السينمائي بـ 3 أفلام دفعة واحدة.

 

وانتهت نجلاء مؤخرا من تصوير مشاهدها في فيلم النهارده يوم جميل والتي تجسد فيه دور موظفة بنك، مع المخرجة نيفين شلبى، وبطولة هنا شيحة، باسم سمرة، أحمد وفيق، محمود الليثي، فراس سعيد، انتصار وعدد آخر من الفنانين، وهو سيناريو وحوار نيفين شلبي ودينا السقا وإخراج نيفين شلبي، ويخطط صناعه لعرضه في المهرجانات السينمائية المختلفة.

 

كما تستكمل بدر تصوير مشاهدها في فيلم المحكمة تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين، وبطولة غادة عادل، محمود عبد المغنى، فتحى عبدالوهاب، صلاح عبد الله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفى، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، عارفة عبدالرسول وسليمان عيد وعدد آخر من الفنانين.

 

كذلك تنتظر نجلاء بدر عرض فيلم ليلة العيد الذي تظهر فيه بدور سيدة متزوجة من محمود حافظ، ولكنها تعانى من معاملته وقهره لها، خاصة أن العمل يناقش قضية قهر المرأة سواء من زوجها أو من المجتمع بشكل عام، وذلك من خلال 8 نماذج مختلفة.

 

فيلم ليلة العيد، تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج أحمد السبكي، وبطولة يسرا، سميحة أيوب، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، يسرا اللوزي، عبير صبري، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، محمد لطفي، نهى صالح، مايان السيد، عارفة عبدالرسول، وعدد آخر من الفنانين.

 

 

تم نسخ الرابط