رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

النجوم بعد صعود النادي الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا : العاشرة يا رجالة

نبيل الحلفاوي- احمد فهمي - رانيا يوسف - مؤمن زكريا - حكيم
نبيل الحلفاوي- احمد فهمي - رانيا يوسف - مؤمن زكريا - حكيم

حقق النادي الأهلي اليوم، فوز كبير على فريق الترجي التونسي، بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء، في لقاء العودة ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليصعد لنهائي البطولة للمرة الرابعة عشر في تاريخه، ويضرب موعد مع فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في اللقاء المقرر إقامته في المغرب يوم 17 يوليو المقبل.



 

وفور إطلاق الحكم لكاميروني أليوم نيانت صافرة نهاية المباراة، حرص عدد كبير من النجوم على توجيه التهنئة للفريق الأحمر وجمهوره، حيث كتب الفنان الأهلاوي نبيل الحلفاوي، عقب المبارة مباشرة، عبر حسابه على تويتر قائلاً : رسالة شديدة اللهجة من بطل إفريقيا لـ كايزر تشيفز.  

 

 

 

أما الفنان أحمد فهمي فقد نشر صورة له تجمعه مع الكابتن محمود الخطيب عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، وعلق عليها قائلاً : العاشرة يا أهلي.

 

 

بينما علق مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، على الفوز الكبير للفريق الأحمر قائلاً : فى المغرب إن شاء الله العاشرة.

 

 

كذلك احتفل حكيم بفوز الأهلي، ونشر فيديو قصير للهدف الأول الذي أحرزه على معلول، وذلك عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، وكتب قائلاً : مبروك لمصر وللنادى الأهلى التأهل لنهائي أبطال إفريقيا .. وإن شاء الله الكأس مصري.. وكلنا وراكم يا أبطال.

 

 

وحرصت رانيا يوسف كعادتها على الاحتفال بفوز الأهلي، ونشرت فيديو لها عبر صفحتها على إنستجرام، ظهرت من خلاله ترتدي فسان أحمر وتجلس على يخت وسط البحر وعلقت قائلةً : الأحمر دائماً يكسب.

 

 

وكتبت رنا سماحة عبر حسابها على تويتر قائلةً : ما قولنا يا جماعة إحنا الأهلي .. العاشرة قريبة يا رجالتنا .. العاشرة يا أهلي.