رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيمي سمير غانم بعد أنباء خروج دلال عبدالعزيز من العناية المركزة : ماما تعبانة وادعوا لها

إيمي - دلال عبدالعزيز
إيمي - دلال عبدالعزيز

طلبت إيمي سمير غانم من جمهورها ومتابعيها على انستجرام، الدعاء لوالدتها دلال عبدالعزيز بعدما اشتد عليها المرض في الوقت الحالي، حيث نشرت إيمي صورة لوالدتها وعلقت : أرجو الدعاء لأمي تعبانه يارب. 

 

 

وانهالت التعليقات على الصورة من قبل جمهور إيمي سمير غانم الذين قدموا المزيد من الدعاء بأن تسترد النجمة الكبيرة دلال عبدالعزيز عافيتها وتخرج من تلك المحنة سالمة لأهلها وبناتها. 

 

وكان الإعلامي رامي رضوان قد كشف في الأيام القليلة الماضية، عن تفاصيل الحالة الصحية لـ دلال عبدالعزيز حيث قال إنه تم نقلها إلى من غرفة عناية مركزة إلى غرفة عناية أخرى، وأن حالتها الصحية مازالت لم تشهد تحسن كبير، طالبًا محبيها في استمرار الدعاء لها، ولم تخرج من العناية المركزة بشكل نهائي كما تردد. 

 

كما وجه الشقيقتان دنيا وإيمي سمير غانم رسالة مؤثرة لوالدهم النجم الراحل، بمناسبة يوم الأب العالمي، حيث نشرت دنيا صورة والدها وكتبت : كل سنة وأنت طيب يا أجمل أب و رجل في العالم، بحبك أوي وبشكرك علي كل الذكريات الحلوة اللي شفناها معاك كلها حب وضحك ودلع وسعادة وأمان وحنية وطيبة واهتمام وتشجيع .. بحبك أوي ربنا يرحمك ويسعدك يا بابي، كما نشرت أيضًا إيمي صورة والدها وكتبت : بحبك يا أغلى حب في حياتي وحشتني. 

 

 

تم نسخ الرابط