رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بـ 17مليون و700 ألف جنيه .. مش أنا يحقق أعلى إيراد يومي لفيلم عربي حول العالم

تامر حسني
تامر حسني

حقق فيلم مش أنا، نجاحا كبيرا داخل مصر وفي دول الوطن العربي، بعدما نفذت تذاكر الفيلم قبل عرضه في عدة دول قبل أيام من طرحه بدور السينما.

 

وكشف محمد ناقرو الموزع الدولي للأفلام العربية حول العالم، أن فيلم مش أنا، بطولة تامر حسني، حقق إيرادات بلغت 17 مليون و700 ألف جنيه، في يوم عرضه الأول، وذلك لأول مرة في العالم العربي لأي فيلم عربي.

 

وكان قد نشر تامر حسني منذ أيام، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير إنستجرام، صورة بوستر الفيلم وأعلن عن نفاذ التذاكر لأول مرة في التاريخ قبل عرضه بثلاث أيام في السعودية.

 

وتدور قصة فيلم مش أنا، حول حالة نفسية ما تصيب حسن، والذي يجسده تامر حسني، ويمر بعديد من المواقف مع عائلته وأصدقائه، ويفعل أشياء لا يشعر بها، وينكر أنه فعلها، كما تربطه علاقة قوية بوالدته المريضة والتي تلعب دورها سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها كونها محور حياته. 

 

فيلم مش أنا بطولة تامرحسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، حجاج عبدالعظيم، سوسن بدر، فايز المالكي، بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبدالرحمن، وعصام السقا، والعمل قصة وتأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

 

 

تم نسخ الرابط